سلايدرمحافظات

بعدما خصص له 6 سائقين و3 سيارات.. مسئول كبير في الجيزة يساند مدير الشئون الإدارية في حربه ضد الموظفين



كتب ـ علاء عزت
أكدت مصادر مسئولة، أن هناك مسئولا كبيرا يقف خلف مدير الشئون الإدارية، ويسانده، برغم عشرات المخالفات التي ارتكبها مدير الشئون الإدارية، ورغم كراهية جميع مسئولي وموظفي الجيزة له، إلا أنه مازال في مكانه بسبب دعم المسئول الكبير له.

أوضحت المصادر، أن مدير الشئون الإدارية، بصفته مشرفا على الحملة الميكانيكية بالمحافظة، كان قد خصص للمسئول الكبير، 6 سائقين و3 سيارات لتكون في خدمته وأسرته، وهو ما يجعل مدير الشئون الإدارية يقف على أرض صلبة، رغم كل مخالفته التي يعلمها الجميع داخل ديوان المحافظة.

ومن المقرر أن تواصل «المسار» حملتها لكشف الفساد بإدارة الشئون الإدارية داخل ديوان المحافظة، وكذلك إعلان أسماء من يجاملهم مدير المسئول، سواء بالسيارات أو بأشياء أخرى في مجال عمله، خاصة بالسيارات التي يخصصها للصغار والكبار لكسب ودهم، وتعاطفهم معه ـ في القضية التي تحقق فيها إدارة الشئون القانونية ـ على حساب المال العام وكرامة السائقين ممن اعتاد على إهانتهم استنادا لعلاقته بكبار المسئولين، بتخصيص السيارات لهم ولأسرهم.

وأكدت المصادر، أن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، يقف بمفرده ضد ما وصفوه بالفساد مع محاولة إصلاحه، والتصدي له ومساندة السائقين وصغار الموظفين دون أية مجاملة لأحد.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى