سلايدرمحافظات

ننشر بالمستندات ما يحدث مع مدير الشئون الإدارية بالجيزة.. اعتاد ركوب سيارات الكبار دون علمهم.. فاستوقفه المرور المركزي بسيارة السكرتير العام.. وأحيلت الواقعة للنيابة.. فأرسل لرئيس النيابة أوراقا مزورة بأن السيارة مخصصة له



كتب ـ علاء عزت

مازالت “المسار” توالي نشر مخالفات مدير الشئون الإدارية بالجيزة، حيث حصلت المسار، على مستند رسمي، يوضح أن مدير الشئون الإدارية، قد اعتاد ركوب سيارات الكبار بالمحافظة، بصفته مديرا للشئون الإدارية، وأن كل شيء تحت يديه، بداية من الحملة الميكانيكية، مرورا بشئون المقر، وانتهاء بإدارة السكرتارية وختم النسر الذي يقع في حيازته.

قالت المصادر، أنه وبينما هو في الطريق بسيارة السكرتيرالعام، التي اعتاد على ركوبه بدون علمه، استوقفته لجنة من المرور المركزي، وسألته عن الأوراق الرسمية، التي تسمح له ركوب هذه السيارة، فلم يخرج لها أوراقا تظهر ذلك، مما دفع اللجنة إلى تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة الإدارية، وعاد المدير المسئول إلى مكتبه، فحرر أوراقا رسمية مزورة، مستغلا ختم النسر الذي معه، ووقعها به، وأرسل للنيابة ما يفيد أن هذه السيارة مخصصة له، وأنه يدفع الاشتراك الخاص بها، وهو ما يخالف الحقيقة، حيث أنه لم يدفع سوى اشتراك واحد لسيارة واحدة مخصصة له، بينما يركب جميع السيارات بهذا الاشتراك دون علم المسئولين المخصصة لهم.

وقد اضطر رئيس النيابة الإدارية إلى حفظ القضية، بناء على الأوراق الرسمية التي وردت إليه من المحافظة، والتي حررها المدير بنفسه مستغلا وظيفته والختم الذي بحوزته.. ومازال وزير التنمية المحلية “نايم في العسل”

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى