محافظات

بالصور.. حي العمرانية يواصل استكمال رفع كفاءة نزلة ومطلع الدائري بالمريوطية.. وحملة على المقاهي والمباني المخالفة بالطالبية 



كتب ـ علاء عزت

واصل اليوم حي العمرانية، أعمال استكمال رفع كفاءة نزلة ومطلع الطريق الدائري بالمريوطية بنطاق الحي.

وقال اللواء خالد عصر، رئيس حي العمرانية، إن الأعمال تأتى تمهيدا للبدء فى أعمال رصف الطريق وتوسعته، حيث تم رفع كافة المخلفات، و الإشغالات من جانبى الطريق لتوسعته لاستيعاب الحركة المرورية الكثيفة به.

وكان الحي شن عدة حملات برئاسة اللواء خالد عصر،  خلال الساعات الماضية، بقطاع الطالبية، لرفع الإشغالات التي تعيق حركة المرور والمارة.

وصرح طه عبد الصادق نائب رئيس حي العمرانية، أن الحملات أسفرت عن رفع إشغالات شارع علي بن أبي طالب من شارع الهرم، بالإضافة إلى التحفظ علي  خلاطه نحله من شارع جمال ضيف الله من شارع احمد ضيف الله، وكذلك التحفظ علي 50 عرق خشب و 4 “برويطه” من شارع العدل الأندلس من شارع ترسا، كما تم التحفظ علي عدد 2 “تكاتك” من شارع عثمان محرم مع الهرم، وتم إيداع جميع المضبوطات بمخازن الحي، لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة .

وفي استجابة سريعة  لحي العمرانية برئاسة اللواء خالد عصر ، للشكاوى المقدمة من المواطنين ، بشأن انتشار القمامة بشارع نبيل عبدالظاهر من العروبة، تم شن حملة نظافة موسعة لرفع القمامة من الشوارع بالتعاون مع شركة البطل وهيئه النظافة والتجميل، لإعادة الحى لمظهره الحضار، مناشدا المواطنين، التعاون مع الأجهزة وإلقاء القمامة بالشوارع والالتزام بالسلوك الحضاري حفاظا على شوارع الحي.

كما أمر رئيس حي العمرانية باستكمال أعمال تنفيذ قرارات الإزالات للمباني المخالفة، بشارع رمزي فرج المتفرع من شارع الهرم ، وذلك بناء على تعليمات محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد .

 

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى