محافظات

مدير الشئون الإدارية يستغل توقيعات المحافظ لحسابه.. حصل على موافقة منه بفصل سائق وهدده بها: «إما أن تنفذ أوامري وإما الطرد»



كتب ـ علاء عزت

اتهمت مصادر مسئولة، بوزارة التنمية المحلية، مدير الشئون الإدارية بديوان محافظة الجيزة، بتضليل المحافظ من خلال عرض معلومات مغلوطة عليه.

وقالت المصادر، أن مدير الشئون الإدارية كان قد حصل على توقيع من اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بفصل سائق بديوان المحافظة من عمله.

وتابعت المصادر أن المدير المسئول قد احتفظ بالقرار في درج مكتبه، قائلا لـ السائق: ” إما أن تنفذ ما أطلبه منك وإلا سأرسل القرار لإدارة شئون العاملين لتنفيذه، وهو ما جعل السائق، يعيش في حالة من الذل والاستبعاد من قبل مدير الشئون الإدارية، مما أثر على نفسيته وأفراد أسرته.

أوضحت المصادر، أن القصة بدأت عندما كان السائق يعمل مع اللواء علاء بدران، سكرتير عام مساعد محافظة الجيزة، وقد اعترض بدران على بعض تصرفات السائق، والذي كان كثير الانشغال بسيارة ميكروباص يمتلكها شقيقه ويعمل عليها السائق بعد مواعيد العمل الرسمية.

وأوضحت المصادر، أن الأمر قد تطور، حتى انتهى بفصل السائق من العمل، حيث تم عرض مذكرة على المحافظ لفصله، وبالفعل وافق عليها.

وكانت المفاجأة عندما عندما ساوم مدير الشئون الإدارية، السائق على تلبية كل أوامره، مقابل عدم إرسال مذكرة الفصل المعتمدة بتوقيع المحافظ، إلى شئون العاملين، وأنه في حالة معصيته أو مخالفة أوامره فإنه سيتم إظهار المذكرة، وتنفيذ قرار الفصل.

أوضحت المصادر، أن مدير الشئون الإدارية، كان قد طلب الميكروباص، من السائق لتوصيل إسرته إلى الغردقة، ووافق السائق على التوصيل دون أجر، إلا أن كمين شرطة استوقف الميكروباص بطريق الغردقة، فأخبر السائق مديره، والذي أمر أفراد أسرته بالنزول من الميكروباص ومواصلة رحلتهم من خلال سوبر جيت، كان في طريقهم، عند الكمين، بينما تركوا السائق وحده مع أفراد الكمين، وحينما رأى ضابط الشرطة المسئول عن الكمين ما حدث، أشفق على السائق، وتركه والميكروباص.

 

 

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى