سلايدر

مصادر بالتنمية المحلية: مدير الشئون الإدارية بالجيزة اعتاد إذلال الموظفين وإجبارهم على الخدمة في بيته مؤكدة: «كانوا شغالين عنده ونقلوا الرخام والألومنتال بسيارة المحافظة رقم (م ر 1329) »



كتب ـ علاء عزت

أكدت مصادر مسئولة بوزارة التنمية المحلية، أن مدير الشئون الإدارية، بمحافظة الجيزة، دأب على تسخير الموظفين للخدمة في بيته.

وقالت المصادر، أن من بين هؤلاء الموظفين موظفا يدعى محمد عبد النعيم حيث اشتغل بنفسه في بيت مدير الشئون الإدارية، وقت أعمال الهدم والتجديد، في مطبخ وحمام مدير الشئون الإدارية بمنزله في مدينة نصر.

أكدت المصادر، أن عبد النعيم كان يعمل بنفسه في شقة المدير، وكان عبد النعيم المسئول عن تركيب الألومنتال بصفته يمتلك ورشة ألومنتال، بينما تم التعاقد مع صنايعي اخر بشأن تركيب الرخام، يدعى كريم على قدر كبير من الخلق والآدب مقيم بالعمرانية.

أوضحت المصادر، أنه بالفعل تم شراء الألومنتال والرخام وتم النقل بـ سيارة المحافظة رقم  م ر 1329 من العمرانية إلى مدينة نصر حيث منزل مدير الشئون الإدارية، وبعد قطع الرخام وتركيبه.. فوجئ مدير الشئون الإدارية بوجود فص واحد داخل قطعة الرخامة، لم يعجبه من بين فصوص الرخامة.. فأمر على الفور بإحضار محمد عبد النعيم إلى شقته بمدينة نصر ومعه الصنايعي كريم .. لخلع الرخام وإرجاعه مرة أخرى لأصحابه.. وقد بذل محمد عبد النعيم وكريم قصارى جهدهما لإقناع المدير بأن هذا الفص داخل الرخامة ولا يسبب أي مشاكل وهو أمر وراد وليس بسبب عيب في الصنايعي.. لكنه أصر على خلع الرخام بعد تركيبه وإرجاعه مع إحضار قطعة رخامة أخرى دون دفع مليم واحد، وبالفعل اضطر عبد النعيم للتنفيذ على مضض خوفا من بطش مدير الشئون الإدارية، والذي قال له بالنص ” خد رخامتك متلزمنيش يا عبد النعيم” .

أكدت المصادر، عبد النعيم في ذلك الوقت كاد أن يبكي وهو يتوسل لـ مدير الشئون الإدارية ألا يحمله فوق طاقته، مما جعل الصنايعي يتعاطف معه ويقول له: «أنت مش حتغرم مليم ولا حدفعك حاجة بس متجبنيش أشتغل للراجل ده تاني وحسبنا الله ونعم الوكيل فيه».

جدير بالذكر أن محمد عبد النعيم أحد المدافعين باستماتة عن مدير الشئون الإدارية حاليا.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى