سلايدرمحافظات

بالصور.. حي العمرانية يتفوق على نفسه.. إزالة عقار آيل للسقوط.. ورفع كفاءة شارع المريوطية قبل رصفه.. وحملة لنظافة شارع عثمان أحمد عثمان



كتب علاء عزت

واصل حى العمرانية بقيادة اللواء خالد عصر، رئيس الحى، متابعة أعمال رفع كفاءة شارع المريوطية.

وقال طه عبد الصادق نائب رئيس الحى، أن الأعمال شملت رفع المخلفات وتجربد وتوسعة شارع المريوطية، تمهيدا لرصفه ضمن الخطة الاستثمارية لمحافظة الجيزة هذا العام.

وأضاف طه عبد الصادق أنه كذلك الانتهاء من أعمال رفع ناتج مخلفات تطهير الإدارة العامة بترعه الإخلاص بحوالي كيلو متر تقريبا، وجاري الاستكمال لرصف باقي المخلفات في اتجاه المريوطية .

وأشار عبد الصادق أنه بناء على تعليمات اللواء خالد عصر وبالتنسيق مع هيئة النظافة والتجميل فقد تم تنفيذ حملة نظافة وتجميل ورفع المخلفات الصلبة بشارع عثمان أحمد عثمان، وتجريده تمام للتخلص من كافة المخلفات.

من ناحية أخرى، أكد نائب رئيس حي العمرانية، أن الحي تمكن من إزالة مبنى سكني آيل للسقوط  بشارع عبد الستار شحاتة من شارع ترسا بحي العمرانية ، وذلك حفاظا على أرواح المواطنين والممتلكات ، وتنفيذا لتوجيهات قيادة اللواء خالد عصر، رئيس الحى، والذي أمر بسرعة اتخاذ اللازم لرفع مخلفات الهدم من الشارع، وتكثيف أعمال النظافة بالمنطقة، وإعادة حركة المرور والسير لطبيعتها بأسرع وقت ممكن.

وأكد الحى فى بيان له أن هناك متابعة مستمرة من قبل أجهزة الحي، لإخطار اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بجميع الأعمال أولا بأول.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى