ننشر ما قالته سما المصري لـ مرتضى منصور بعد هروب لاعب الزمالك وفسخ تعاقده


كتب :أحمد ثابت
نشرت الراقصة سما المصري عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الأجتماعي “انستجرام” رسالة إلي رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضي منصور، بعد هروب اللاعب التونسي حمدي النقاز.
 
الراقصة سما المصري دائما ما تثير الجدل بتصريحات لها عن رئيس الزمالك عبر حسابتها علي السوشيال ميديا بعد كل ازمة يتعرض لها نادي الزمالك او رئيسه  تثير بها الجدل مع نشطاء التواصل الاجتماعي.
 
وكتبت المصري علي انستجرام “دلع عيني دلع النقاز عملها وخلع….طب والله ماصعبان عليا غير جمهور الزمالك اللي مورتضيلا عمال يلعب بيهم….ماتدفع فلوس اللاعيبه ياض يامرتضي انت مش قلت خزينه النادي مليانه فلوس؟ وطالع تهدد اللاعيبه وتقولهم ملموس عندي فلوس طب قابل باه اهي الفرقه كلها هتخلع منك ..لا وامير مرتضي قال قافل علي الفرقه قال….واضح أنه قافل علي الفرقه ونسي المفتاح جوه”   
 
وكان حمدي النقاز قد كتب عبر ستوري”أنستجرام” رسالة يفيد بها فسخ تعاقده مع نادي الزمالك لعدم حصوله علي المستحقات الماليه لما يفوق الشهرين.
وقال النقاز عبر إنستجرام:” “تم فسخ العقد مع نادى الزمالك من طرف واحد لعدم دفع مستحقاتي المالية وليس لشهر أو لأثنين، أشكر الجماهير الكبيرة لمساندتها وحظ موفق لأصحابي وأخواتى”.
مسلسل رحيل لاعبي الزمالك لا يتوقف فقط عند رسالة اللاعب التونسي عبر “انستجرام” فقط ، ولكن يشهد الفريق الأول بالقلعة البيضاء حاليآ حالة من عدم الاستقرار بعد تفكير العديد من اللاعبين الرحيل عن الفريق،ومن بين أهم هؤلاء اللاعبين طارق حامد.
طارق حامد ومرتضي منصور خلافات لاتنتهي 
سلسلة من الرسائل الغامضة التي وجهها رئيس الزمالك، إلي لاعب خط الوسط بالفريق الأول طارق حامد، بعد طلب الاخير تعديل عقده مع الزمالك كما تم وعده .
وتلقى طارق حامد، أكثر من عرض سعودى خلال الفترة الماضية خاصة من نادي الاهلى السعودي خلال السنوات الأخيرة الا ان الزمالك تمسك ببقائه مؤكدا على ترضيته قبل أن يتراجع بعد النتائج المخيبة للأمال أمام انبى ومازيمبي.
مرتضي منصور كشف عن رغبة طارق حامد في الحصول علي 20 مليون جنية في الموسم وهو مايراه رئيس نادي الزمالك يثير الفتة داخل صفوف الفريق.
وكشف مرتضى منصور رئيس الزمالك أن طارق حامد يتقاضى 10 ملايين جنيه سنويا بعدما تم تعديل عقده مرتين من 700 ألف جنيه الى 3 ملايين جنيه ثم إلى 10 ملايين جنيه.
 
وخلال مقطع مصور بثه الموقع الرسمي لنادي الزمالك قال رئيس الزمالك للمرة الأولى أسمع بإصابة آلام الظهر، طارق رفض المران قبل السفر وهو المسؤول عن تسريب خطاب علاء مقلد عضو مجلس الإدارة لمطالبته بالسفر للكونغو الديمقراطية بدليل كشط رقم هاتفه من الخطاب.
 
وأضاف لن أعدل عقد أي لاعب، وطارق الذي يريد الحصول على 20 مليون جنيه سنويًا لن يحصل سوى على قيمة عقده الحالية.