حوادثسلايدرعاجل

عامل يذبح سائق توكتوك



كتب عماد جبر

تمكنت مباحث قسم شرطة قسم ثان شبرا الخيمة، من القبض على عامل لقيامه بذبح سائق توك توك خلال مشاجرة للخلاف على قيمة الأجرة تم نقل المتوفى للمستشفى وتولت النيابة التحقيق.
وتلقى العميد إسماعيل عبدالله مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، بلاغاً بحدوث مشاجرة ومتوفى بشارع الشربيني متفرع من الشارع الجديد – دائرة القسم.
وعلى الفور انتقل المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، وتبين أنه حال قيام المدعو “أ. م. ع” 20 سنة، سائق توك توك، بالعمل على مركبة التوك توك خاصته استقل معه أحد الأشخاص ( مجهول ) لتوصيله وبالطريق حدثت مشادة كلامية بينهما على قيمة الأجرة تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها الأخير بالتعدي عليه بالضرب بسلاح أبيض ” مطواة ” محدثًا إصابته بجرح طعني بالرقبة من الجهة اليمنى وتم نقله لمستشفى ناصر العام وتوفي فور وصوله.
وجرى إخطار اللواء هشام سليم مدير مباحث المديرية والعميد حازم عزت رئيس مباحث القليوبية، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات بمعرفة العقيد أحمد الخولي رئيس فرع البحث الجنائي بشبرا الخيمة، تم التوصل إلى أن مرتكب الواقعة المدعو “ج. ر. م”، 29 سنة، عامل ومقيم القاهرة.
وبمواجهة المتهم أقر بارتكاب الواقعة على النحو المبين وأضاف بتخلصه من السلاح المستخدم بإلقائه بأحد مقالب القمامة حال هروبه من محل الواقعة، وتحرر عن ذالك المحضر رقم 14053 إداري قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2019، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى