سلايدرمحافظات

فضيحة جديدة بالجيزة.. النيابة توجه اللوم لقيادات المدينة بعد تأكدها من فصل كبير المهندسين دون سند من القانون.. ورئيس المدينة يرسل إليه لإلغاء قرار الفصل والتصالح معه



كتب ـ علاء عزت

شهدت قضية فصل سيد رمزي كبير المهندسين في مدينة الجيزة تطورا جديدا.

علمت “المسار” أن النيابة وجهت لقيادات المدينة تهمة اساءة استغلال السلطة في فصل الموظفين دون سند من القانون، مثلما حدث مع كبير المهندسين. وكشفت مصادر، أن رئيس المدينة يحاول حاليا احتواء الموقف، مشرة إلى أنه قد أرسل إلى كبير المهندسين، من خلال وسطاء، لإبلاغه بأنه على استعداد لإلغاء قرار الفصل، وإعادته إلى عمله، شريطة وقف التصعيد، غير أن كبير المهندسين، رد عليهم بأن القضية أصبحت كرامة شخصية، خاصة وأن قرار فصله التعسفي جاء قبل 3 شهور من بلوغه سن المعاش، مما أوقع عليها ضررا كبيرا أمام أصدقائه وأقربائه.

وقال رمزي في رده على وسطاء رئيس المدينة، بأن ما حدث له من فصل تعسفي، مما يوحي إلى البعض بأنه قد ارتكب مخالفات خطيرة تستوجب الفصل، وهو ما اعتبره إهدارا لكرامته وإساءة إلى سمعته، أمام الجميع، خاصة وأن كل ما فعله هو التصدي لرئيس المدينة، الذي يصر على استخدام ثلاث سيارات لخدمته وأفراد أسرته، وهو ما رفضه كبير المهندسين باعتباره إهدارا للمال العام.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى