النيابة تصرح بدفن جثامين ضحايا حادث دائرى الصف ووتتحفظ على السيارات المتضررة


كتب عماد جبر

صرحت النيابة العامة بجنوب الجيزة بدفن جثامين  ضحايا حادث التصادم الذي وقع فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، بالطريق الدائرى الأقليمي بعدما تسلمت تقرير مفتش الصحة حول حالة كل ضحية، واستعلمت عن الحالة الصحية للمصابين، تمهيدًا لسماع أقوالهم.

وكانت النيابة العامة فتحت تحقيقات موسعة حول الحادث، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

وأمرت النيابة بالتحفظ على السيارات المتضررة جراء الحادث، وعرضها على مهندس فني لفحصها.

يذكر أن مباحث الجيزة القت القبض على سائق السيارة النقل المتسبب في حادث الاصطدام بعدد من السيارات، مما أسفر عن مصرع 18 شخصا واصابة 12 آخرين ، بالطريق الدائرى الإقليمى فى الجيزة بالقرب من بوابة حلوان، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، تمهيدا لاحالته إلى النيابة للتحقيق.

وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث، فيما لا تزال عمليات نقل المتوفين و المصابين إلى المستشفى مستمرة.

وكانت غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة، قد تلقت بلاغا من الخدمات المعينة فى الطريق الأقليمى بوقوع حادث مرورى وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات .

وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصودنها.

error: الموقع محمي