عاجل

بعد الاشتباه بحالة كورونا.. غلق ديوان كهرباء القاهرة

المهندس جمال عبدالناصر العضو المتفرغ للمنطقة الشمالية

كتب – علاء عزت

أصدر المهندس جمال عبدالناصر، العضو المتفرغ للمنطقة الشمالية، والمهندس أحمد الابراشى قرارا بعدم الحضور والتواجد بمبنى الديوان العام يومى الأربعاء والخميس وذلك للقيام بأعمال تعقيم المبنى والمكاتب الإدارية حفاظا على سلامة كافة العاملين.

وأكد الدكتور عبد اللطيف الجيار مدير عام الادارة الطبية بمنطقة كهرباء القاهرة أنه وفور التأكد من وجود حالة إيجابية بالفيروس لأحد العاملين تم على الفور إتخاذ مجموعة من الإجراءات لطمأنة جموع العاملين بالمنطقة بالتشاور مع كافة القيادات التى وافقت على الفور باتخاذ كافة الإجراءات المطلوبة لتأمين كافة العاملين والحفاظ عليهم حيث أوضح أن الزميل لم تظهر عليه أي أعراض لكنه كان مخالطا لأشخاص ظهرت عليهم الأعراض ووجد انها حالات إيجابية لوالدته وشقيقه بعد التحليل لهم وعلية تم عمل فحص لجميع المخالطين لهم وإجراء التحاليل والتى تبين منها أصابه الزميل ايضا والحالة إيجابية.

وعلى ذلك تم اتخاذ قرار فورى بتعقيم المبنى بشكل مبدئي وعلى ان يتم حضور إحدى الشركات المتخصصة غدا بناء على قرار المهندس جمال عبد الناصر العضو المتفرغ لقيامها بتعقيم كافة المبانى والإدارات والمكاتب والإدارة الطيبة خلال يومى الأربعاء والخميس.

وأكد على أن قرار رئيس القطاع الطبى المركزى بالعباسية على استمرار العمل بالإدارة الطبية كونهم جنودا فى المعركة ووجب عليهم الاستمرار فى ظل هذه الظروف الصعبة و خدمة العاملين المترددين على الإدارة الطبية بمنطقة كهرباء القاهرة.

مع أخذ كافة الاحتياطات اللازمة لتأمين الأطباء والعاملين أثناء التعامل والتعقيم المستمر للجميع مع الإلتزام الكامل بتقليل نسبة العاملين طبقا للقرارات الاحترازية التى تم إقرارها فى هذا الشأن.

error: الموقع محمي