المسار تنفر.. المعامل المركزية لوزارة الصحة تقول كلمتها منذ قليل: الموظفون الثلاثة حالتهم سلبية.. وإعادة التحليل للأربعة الأخرين

كورونا

كتب ـ علاء عزت

أعلنت منذ قليل، المعامل المركزية لوارة الصحة، أن التحاليل التي أجرتها على موظفي بنك مصر الثلاثة أكدت سلبيتها، وأن صحة الموظفين الأربعة على ما يرام وقد عادوا إلى بيوتهم.

كان الموظفون الثلاثة أقد خضعوا للتحاليل والفحوصات بمستشفى عين شمس التخصصي، والتي أثبتت أن حالتهم إيجابية، فيما قرر البنك إحالتهم للمعامل المركزية للوزارة والتي أكدت اليوم أن النتائج سلبية .

من ناحية أخرى أصدر البنك الرئيس اليوم بيانا أكد فيه إصابة أربعة أخرين من خلال ما كشفته التحاليل الخاصة بمستشفى عين شمس التخصصي،وبناء عليه ألزمهم البنك بالحجر في منازلهم، وأمر بتطهير مقر البدرشين، مع غلقه 14 يوم.

ولم تعلن المصادر، ما إذا كان البنك سيقوم بإرسال الموظفين الأربعة إلى المعامل المركزية بوزارة الصحة، أسوة بالموظفين الثلاثة، أم لا .

وناشدت المصادر، الجميع بضرور أخذ الحذر والحيطة، والالتزام بالبقاء في البيوت قدر المستطاع

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تعقيب

أولا نتقدم بالتهنئة للموظفين الأربعة ببنك مصر بعدما أعلنت التحاليل بالمعامل المركزية بوزارة الصحة سلامتهم..

ثانيا، نؤكد مرارا وتكرارا أننا ننشر أخبارنا في نفس اللحظة التي يتخذ المسئولون خلالها القرار.. ولا يعيبنا إذا نشرنا ثم تراجع المسئول عن قراره .. لأن البلاد بل والعالم كله في حالة طوارئ وكل ساعة تشهد قرارات وأخبار جديدة، بين اللحظة والأخرى.. فإذا أصدر مسئولا قرارا نشرناه.. فإذا تراجع عنه نشرنا قراره الجديد مشيرين إلى تراجعه

error: الموقع محمي