الرئيس الأمريكي لمؤيديه:  لهذا السبب نانسي مجنونة


هاجم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب رموز الحزب الديمقراطي، قائلاً في مؤتمر انتخابي لمؤيديه في أتلانتا : “كنت أعيش حياة هادئة وسعيدة قبل أن أضطر للتعامل مع نانسي المجنونة وجو النائم”، في إشارة

إلى نانسي بيلوسي رئيسة مجلس النواب، ، وجو بايدن منافسه الديمقراطي .

وقال ترامب خلال المؤتمر منذ قليل: “كنت أتمتع بحياة هادئة وسعيدة وأعيش حياة رائعة.. لكني لا أعرف ماذا حدث فجأة”

وأضاف ترامب موجهاً حديثه لأنصاره من الأمريكيين السود:

“أنتم تعلمون كيف كانت حياتي لقد قرأتم الكثير عنها أنا متأكد من ذلك.. وفجأة أصبحت أتعامل مع الديموقراطيين وجو النائم ونانسي المجنونة والصين البشعة”، وجاء هتافات أنصاره تطالبه بالترشح لثلات ولايات رئاسية اخري قائلين: “12 عاما مرة اخري .. 12 عاما مرة أخرى” .

وشن ترامب هجوما حادا على الديموقراطيين قائلا: “نانسي المجنونة عارضت بناء جدار المكسيك لحمايتكم والأن، لا أحد يسمع صوتها”

وتابع ترامب قائلا: “الديموقراطيين اغبياء لقد فزت بـ 6 دعاوي قضائية بسبب جنونهم و رفضهم للجدار على حدود المكسيك ولكن لم يوقفني شيء لحماية المواطنين الأمريكان”.

وفى مستهل كلمته، تعهد ترامب بانتزاع أصوات الأمريكيين السود، قائلاً إن إدارته وفرت مليون وظيفة لأبناء مجتمعات السود بمختلف الولايات خلال الأشهر الثلاثة الماضية.

وأضاف ترامب: “على مدار 5 عقود مضت غالبا ما حصل الديموقراطيون على أصوات الأمريكيين السود.. لكن الامر تغير الآن فخلال ثلاث سنوات استطاعت تحسين أوضاع الأمريكيين من أصل أفريقي أكثر مما فعله بايدن خلال 47 سنة وهى الفترة التي قضاها في العمل السياسي الأمريكي”.

وأضاف ترامب أن هناك أكثر من مليون امريكي من السود حصلوا على وظائف جديدة خلال الأشهر الثلاث الفائتة.

error: الموقع محمي