عجائب الجيزة.. استبعده نائب المحافظ السابق من خزينة السرفيس لتلاعبه في إيصالات التوريد فتم تعينيه مديرا للمتابعة بكرداسة.. وأخر يتولى مدير تراخيص بفيش مزور وثالت يتم استبعاده كعامل من قرية بشتيل فتم تصعيده مديرا لاشغالات المدينة.. وسائق الوحدة يتم تعيينه سكرتيرا لقرية كفر حكيم

اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

كتب ـ علاء عزت

تشهد محافظة الجيزة، حالة من الاستياء بين الموظفين، بسبب بعض التعيينات التي تتم بالمخالفة للقانون.

كشفت مصادر مسئولة، أن ح . ص كان يعمل أمينا لخزينة السرفيس بقطاع الأقاليم، وقد ثبت تورطه في مخالفات مالية منها تأخير التوريدات المالية للبنوك، بناء على شكوى الحسابات، إضافة إلى ضبط بعض الأخطاء بإيصالات التوريد، وكان يسانده أخوه الذي كان يعمل مديرا لمكتب اللواء علاء هراس نائب المحافظ السابق، والذي أطاح به هراس بعد ذلك بعدما ثبت تورطه كذلك في بعض المخالفات ومنها الحصول على مبالغ مالية من رؤساء الأحياء مقابل إبلاغهم بتحركات النائب، ونقله إليهم كل ما يدور بداخل مكتب هراس، فقرر نقله إلى خارج الديوان، فيما اكتشف هراس بعد ذلك أن شقيق مدير مكتبه كان يتلاعب بإيصالات التوريدات، فتم استبعاده إلى خارج السرفيس كنوع من العقاب، ليعمل سائقا، وعامل بإدارة الاشغالات، بينما فوجئ الجميع بأن اللواء ياسر مدين قد عينه مديرا للمتابعة بكرداسة، برغم كونه عاملا وسائقا بإدارة الاشغالات، على الباب الأول.

أما أ . م كان عاملا ببشتيل فتم نقله إلى كرداسة كعامل، ثم تعيينه مديرا للاشغالات.

وم . ع هو يعمل مشرفا عاما على المدينة، ومن يرضى عنه يظل بمكانه داخل المدينة، بينما يتم استبعاد من يغضب عليه .

وفيما يتعلق بـ ح . ب فهو كان قادما من أسيوط منذ حوالي 3 سنوات ويعمل حاليا رئيسا لوحدة المعتمدية وهو درجة ثالثة.
بينما يشغل م . ع وظيفة رئيس وحدة كفر حكيم برغم أنه باب أول ويوجد من هو أكفأ وأقدم منه.

أما سائق رئيس مدينة كرداسة، فقد تحول بقدرة قادر إلى سكرتير وحدة كفر حكيم حاليا، وقد تم ذلك في عهد اللواء ياسر مدين رئيس كرداسة سابقا وحاليا رئيس حي العجوزة.

ومسئول أخر في كرداسة، يتم تعيينه بـ فيش مزور، في إحدى الإدارات الهندسية، بكرداسة، وقد “المسار” انه قد ورد منذ ساعتين قرارا من المحافظة، بوقف تعيينه بوظيفته الحالية.

error: الموقع محمي