وزير الطيران المدني يهنئ العاملين بمطار شرم الشيخ على شهادة الاعتماد الصحي الدولية للسفر الآمن من مجلس المطارات الدولى ACI

الطيار محمد منار وزير الطيران المدني

كتب ـ محمد عطية

هنأ الطيار محمد منار وزير الطيران المدني جميع العاملين بمطار شرم الشيخ الدولي لحصول المطار على شهادة الاعتماد الصحي للسفر الآمن والتي يمنحها مجلس المطارات الدولى ACI ضمن برنامج الاعتماد الصحي للمطارات AHA.

وقال وزير الطيران أن هذا الإنجاز  الجديد جاء ليعكس مدى تفانى وإخلاص وجهود  العاملين الدءوبة داخل قطاع الطيران المدني خلال التعامل مع جائحة فيروس كورونا.

وأضاف الوزير أن هذه الشهادة تعد بمثابة ثقة كبرى واطمئنان بجدية التزام المطارات المصرية بتطبيق المعايير الدولية وضوابط السلامة الصحية بشكل جاد وحازم وبصورة صحيحة  تساهم  في دفع معدل نمو الرحلات الجوية والحركة السياحية الوافدة إلى جمهورية مصر العربية.

وأوضح أن منار أن حصول مطار شرم الشيخ على شهادة الاعتماد جاء بعد تقييم التدابير الصحية والوقائية التي تم تطبيقها داخل المطار من أجل صحة وسلامة المسافرين والعاملين فى مختلف مواقع العمل وتوفير مناخ آمن للسفر.

وأكد منار  أن جميع المطارات المصرية تقوم بتطبيق جميع الإجراءات الوقائية والمعايير الدولية الموصى بها من قبل المنظمات الدولية فى هذا الشأن من أجل استكمال استئناف حركة السفر وحماية المسافرين والعاملين من خلال تعزيز التدابير الصحية والوقائية والتي تأتي ضمن أولويات وزارة الطيران المدني وشركاتها التابعة.

error: الموقع محمي