لخدمة سكان القناة.. افتتاح مكتب حجز جديد على خطوط طيران إير كايرو ببورسعيد.. ورئيس مجموعة فاين سليكشن جروب: توقعات بتزايد السياحة الوافدة عقب انتهاء الجائحة

محمد وهدان رئيس مجلس إدارة مجموعة فاين سليكشن جروب

كتب ـ محمد عطية

قال محمد وهدان رئيس مجلس إدارة مجموعة فاين سليكشن جروب أن هناك توقعات كبيرة بأن  الفترة المقبلة سشهد تزايدا في الحركة السياحية الوافدة للبلاد فور الإنتهاء من جائحة كورونا.

وأكد وهدان على ضرورة إعادة التخطيط الجيد وإستخدام التكنولوجية الحديثة في تقديم حلول لوسائل السفر و حجوزات الطيران، بما يتماشى مع سياسة شركة إيركايرو ” إحدى الشركات التابعة لوزارة الطيران المدنى” في تسهيل التواصل مع عملائها.

جاءت تصريحات رئيس مجلس إدارة مجموعة فاين سليكشن جروب خلال افتتاح مكتب فاين سليكشن لحجز تذاكر السفر على خطوط طيران “إيركايرو ” بمحافظة بورسعيد .

ويعد المكتب الجديد هو الوحيد ل”أيركايرو” داخل محافظات إقليم القناة “بورسعيد والاسماعيليه والسويس وشمال وجنوب سيناء” لخدمة مواطنى إقليم القناة في حجز تذاكر السفر .

أوضح  رئيس محلس إدارة شركة “فاين سليكشن جروب ووكيل طيران  إير كايرو  بمحافظات إقليم القناة .. أن شركة إيركايرو تعتمد في تشغيل رحلاتها علي أحدث النظم التسويقية قي إدارة شركات الطيران المنخفضة التكاليف وتصل برحلاتها المنتظمة عبر شبكة خطوط عملاقة إلي نقاط بعيدة وقريبة المدى.

وأشار إلى أن هناك إهتمام حكومي بكافة مدن القناة وتنفيذ المشروعات العملاقة بها مما يتطلب ضرورة تسهيل حركة السفر وتوفير مكاتب السفر داخل مدينة بورسعيد الباسلة بما يسهل عملية الحجز لجميع مواطنى مدن القناة.

جدير بالذكر أن شركة إيركايرو تقوم برحلات منتظمة وشارتر تصل إلي عدد كبير من النقاط بكافة دول العالم بالإضافة إلي تنظيمها رحلات أخرى بإستخدام شبكة مصر للطيران حول العالم في إطار البروتوكول الموقع بين الشركتين للمشاركة بالرمز، والذى يتيح لكل شركة حجز تذاكر السفر على طائرات الشركة الأخرى.

error: الموقع محمي