وزير الطيران المدنى يلتقى وزير الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية

الطيار محمد منار وزير الطيران المدني ووزير الحج السعودي

كتب ـ محمد عطية

فى اطار تعزيز العلاقات وتبادل الخبرات مع الأشقاء العرب، التقى الطيار محمد منار وزير الطيران المدنى بمكتبه اليوم بالدكتور عصام سعد بن سعيد وزير الحج والعمره بالمملكة العربية السعودية بحضور الطيار منتصر مناع نائب وزير الطيران. وسفير السعودية لدي مصر أسامة بن أحمد نقلى و لفيف من قيادات الوزارة.

رحب الطيار محمد منار بوزير الحج والعمره بالمملكة العربية السعودية مشيرا إلى قوة العلاقات بين جمهورية مصر العربية و المملكة وعمقها التاريخى والاستراتيجى الكبير .

وبحث الطرفان عددا من الموضوعات ذات الأهتمام المشترك في مجال النقل الجوي، وسبل تعزيز التعاون بين البلدين وآلية التنسيق بينهما،كما أكد سيادته على أن قطاع الطيران المدنى المصرى يحظى باهتمام كبير من القيادة السياسية التى تسهم بشكل كبير فى تطور وتقدم صناعة النقل الجوى فى مختلف مجالاته ،مشيراً إلى أهمية تفعيل التعاون بما يحقق المصالح الاقتصادية و تبادل الخبرات بين البلدين الشقيقين .

و في نفس السياق، أكد الدكتور عصام سعد على عمق العلاقات السعودية المصرية مشيرا إلى أهمية عقد جلسة المشاورات في ضوء المصالح المشتركة من خلال التنسيق المبكر و بحث كافة الموضوعات ذات الأهتمام المشترك ، مثمنا ما شهده من تطور كبير داخل قطاع الطيران المدنى المصرى كما أكد حرص الجانب السعودى على تعزيز التعاون وتبادل الخبرات والشراكة الفعالة مع وزارة الطيران المدنى المصرى وشركاتها التابعة بما يخدم الطرفين فى ومختلف المجالات الخاصة بصناعة النقل الجوى.

وفى ختام اللقاء اهدى الطيار محمد منار وزير الطيران المدنى درع الوزارة الى الدكتور عصام سعد وزير الحج والعمرة .

error: الموقع محمي