تنفيذا لتوجيهات محافظ الجيزة.. السكرتير العام يتفقد أعمال التطوير بشوارع النيل والنيل السياحي والبحر الأعظم

اللواء علاء بدران سكرتير عام محافظة الجيزة

كتب ـ علاء عزت

تفقد اللواء علاء بدران، سكرتير عام محافظة الجيزة، شوارع النيل والنيل السياحي والبحر الأعظم، لمتابعة أعمال التطوير التي تتم بها، تنفيذا لتوجيهات اللواء المحافظ،  أحمد راشد.

وقال بدران أن اللواء أحمد راشد حريص على سرعة الانتهاء من أعمال التطوير والتجميل التي تشهدها المحافظة بالعديد من المناطق، ومنها المنصورية والمريوطية، وكرداسة، والبحر الأعظم، قبل 30 يونيه الحالي.

يذكر أن اللواء علاء بدران سكرتير عام المحافظة، كان قد تم تكليفه بشكل شخصي، من اللواء أحمد راشد، بالإشراف والمتابعة، ومحاسبة المقصر من الشركات المنفذة لأعمال التطوير، ورفع تقارير دورية للمحافظ بكافة الملاحظات، من وقت لأخر للوقوف على أخر المستجدات بها .

وكان بدران كان قد انتهى بنسبة كبيرة، من مشروع الممشى السياحي بالمريوطية، وكذلك إقامة محلات سياحية، تدر عائد مادي للمحافظة، من خلال تشغيلها بمعرفة شركات عالمية، ومطاعم سياحية، وكافيتريات عالية المستوى، بخلاف الأعمال الجارية بالمنصورية، والبحر الأعظم.

وتشمل أعمال التطوير 6 أحياء وهي الدقي والعجوزة والعمرانية، والطالبية وشمال الجيزة وجنوب الجيزة، حيث تحقق نسبة كبيرة من تنفيذ الأعمال بطريق الكورنيش، ليكون شارعا سياحيا على مستوى عال من الكفاءة، في مجالات الإنارة والنظافة والتشجير والدهانات والتجميل والرصف.

error: الموقع محمي