ردا على ما نشرته المسار.. رئيس حي بولاق: لهذا السبب أفرجت عن التوك توك بدون مليم واحد.. ونائب البرلمان تواجد بالصدفة

عبد الله نور رئيس حي بولاق الدكرور

كتب ـ علاء عزت

بعدما نشرته المسار حول وجود صفقة بين رئيس حي بولاق الدكرور بالجيزة، وعضو بالبرلمان، تتضمن الإفراج عما يتم مصادرته، من مركبات وغيرها، مقابل مساندته للبقاء في منصبه،  وكان من بين هذه المركبات، التي تم الإفراج عنها اليوم، توك توك، كان تم الإمساك به أثناء حملة للحي، بينما تم الإفراج عنه من أجل نائب البرلمان.. وقد أكد عبد الله نور رئيس حي بولاق، في رده على المسار، منذ قليل، أنه غير متمسك بالكرسي، وأنه يؤدي عمله لوجه الله، وأن الإفراج عن التوك توك بدون رسوم، لم يكن من أجل نائب البرلمان، وإنما لأن الظروف الإنسانية هي وحدها التي دفعته إلى الإفراج عن التوك توك بعدما فوجئ برجل يقترب من الخمسين سنة يعمل بوابا، دخل عليه، وقد أصيب بحرق كبير في رقبته، يتم معالجته منه.

وقال عبد الله نور في رده على المسار لقد أخذتني الشفقة بالرجل بمجرد أن دخل مكتبي، ومعه زوجته امرأة مسكينة، تعمل معه في خدمة عمارة سكنية.

وأضاف نور: الرجل أخرج لي وصلا، يوضح أنه قد دفع قبل ثلاثة أيامـ 1300 جنيه، للإفراج عن توك توكه بعدما أمسك به رجال السرفيس منذ ثلاثة أيام، واستطرد نور قائلا: واليوم أمسك به رجال بولاق، وتسأل نور: هل من الرحمة أن أقوم بتغريم الرجل بمبلغ أخر وهو يكاد يسقط على الأرض من شد الآلام الناتجة عن الحروق الموجودة بجسمه ؟!

وأوضح نور: أما فيما يتعلق بنائب البرلمان فقد كان موجودا على سبيل الصدفة أثناء حملة قام بها الحي ضمن أعمال النظافة والتطوير.

error: الموقع محمي