محافظات

في بولاق الدكرور.. حملة موسعة لإزالة اشغالات وتعديات مر عليها 25 سنة بطريق كفر طهرمس.. والنائب الحسيني لرئيس الحي: “أنت بطل”



كتب ـ علاء عزت
يقود حاليا المهندس عبد الله نور، رئيس حي بولاق الدكرور حملة موسعة، لرفع الإشغالات وإزالة تندات و تعديات لم يقترب منها أحد على مدار الـ 25 سنة الماضية، بشارع كفر طهرمس مع مراجعة الإنارة والنظافة به.

تأتي الحملة في إطار تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، واللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة، مشيرة إلى أن الحملة على شارع كفر طهرمس قد تستغرق شهرين أو أكثر.

كما أسفرت الحملة عن رفع الاشغالات بعدد من الشوارع الأخرى بالحي، أسفرت عن ضبط ٥ سيارات نصف نقل و ٣١ تروسيكل و ٢٨ توكتوك و ٦٥ كرسي متنوع و ١٠ قلب شيشه و ٧ إستاند و٤ ترابيزات وطقطوقة و ٦ أنابيب متنوعة و عدد ٣ براويطه و ١ كوريك رمل و ٤ ميزان و ٢ شنطة عده و ١ ثلاجه و ٢ صينيه ألومنيوم و ٢ سلم خشب و ١ شيكاره معجون و ٣ جازلة معجون و ١ شنيور و ٣ عرق خشب و ١ لوح بلطي.

وشملت الحملة إزالة 30 تندا حديد أمام المحلات و ١٩ رصيف للتعدي علي الطريق العام.

وقال المهندس عبد الله نور أنه تم كذلك تنفيذ ٤٢ إزالة بروز وتعديات.

تم التحفظ على المضبوطات وايداعها بمخازن الحى واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

وعلمت “المسار” أن النائب محمد الحسيني عن دائرة بولاق الدكرور، قد أشاد بالجهود المبذولة لإعادة الانضباط إلى الشارع البولاقي، قائلا لرئيس الحي: ” أنت بطل ”

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى