عبد الله نور يكشف لـ«المسار» خطته في منافسة الأحياء الراقية.. رئيس الحي: «نواصل العمل ليلًا ونهارًا.. ولن يهدأ لنا بال حتي الانتهاء من كافة المظاهر السيئة في بولاق الدكرور»


كتب – محمد جودة

يعتبر حي بولاق الدكرور، بمحافظة الجيزة، من أكبر وأضخم الأحياء حيث الكثافة السكانية والمساحة، لا سيما المشاكل الكثيرة التي يعاني منها سكان الحي الشعبي منذ فترة طويلة، بعد أن تولي أكثر من مسؤول زمام الأمور بالحي، إلا أن أستطاع عبد الله نور، أن يقضي علي أزمات عديدة بحسب تصريحاتٍ لـ«المسار».

 

في هذا الصدد، قال عبد الله نور، رئيس حي بولاق الدكرور، إنه منذ توليه المسؤولية، يبذل قصاري جهده هو وفريق عمله، قائلًا: “بولاق الدكرور، يسكن بها حوالي أكثر من 3 مليون مواطن، مشيرًا إلى أن الحي مكتظ بعدد كبير من السكان.

 

وأضاف لـ«المسار»، نقوم علي مدار اليوم، بشن حملات متواصلة في الصباح والمساء للقضاء علي المظاهر العشوائية والغير حضارية، لافتًا أنه أستطاع التغلب علي مشاكل عديدة بالحي”.

 

ونوّه رئيس حي بولاق الدكرور، أن اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، يصدر تعليماته وتوجيهاته بضرورة التصدي لأي مخلفات وحل المشكلات التي يعاني منها المواطن الجيزاوي، مؤكدًا أن السكرتير العام اللواء علاء بدران، يدعم كافة الأجهزة التنفيذية بكل الطرق.

error: الموقع محمي