رئيس المدينة الحديدي.. سجله حافل بالبلطجة في محافظة الجيزة.. تم نقله مرتين.. صفع محام على وجهه وضرب فكهاني بالكراسي والأقفاص ورفع سلاحه على سائق مستشار بالسلك القضائي واليوم يصفع بائع بطيخ على وجهه

اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

كتب ـ علاء عزت
حول فرج عبد العاطي شارع الجمهورية، بالقرب من مقر مجلس المدينة، إلى حلبة مصارعة خلال وقفة العيد لقن خلالها بائع بطيخ علقة ساخنة بسبب الإشغالات.

كان رئيس المدينة قد توجه بحملة لرفع الإشغالات، يوم وقفة عرفات، وقد وقعت مشادة بينه وبين أحد الباعة، فقام على أثرها بصفع البائعة وركله، وسحب العربة الكارو محملة بالبطيخ.

وقد أثار ذلك استياء الأهالي، بسبب ضربه للبائع وتعديه عليه بالسب والشتم، قائلين أن القانون لم يقر لرئيس المدينة الاعتداء على الباعة، وإنما أقر قواعد ولوائح يتم تطبيقها على المخالفين، دون إهانة أو تجريح.
جدير بالذكر أن هذه ليست الواقعة الأولى لرئيس المدينة، حيث كان قد تعدى في شهر نوفمبر الماضي على فكهاني بالضرب بطريق الحفرية.

كان رئيس المدينة قد طلب من مواطن إنشاء سور حول قطعة أرض يمتلكها لمنع إلقاء القمامة بها، وبالفعل قام المواطن ببناء السور إلا أن رئيس المدينة قد فوجئ أثناء مروره بأن قطعة الأرض قد تحولت إلي مخزن للفاكهة، مما آثار غضبه، فقرر إزالة السور في الحال فتصدى له البائع مما دفع رئيس المدينة إلى ضربه على وجهه ثلاث مرات ثم ضربه بقفص الفاكهه في رأسه.

المثير في الأمر أن رئيس الوحدة المحلية بأوسيم كان قد تم نقله من نفس المدينة عام 2018 بسبب تعديه بالضرب على محام بالصفع على وجهه ثلاث ضربات، وقد أثارت الواقعة غضب الأهالي وقتها مما اضطر المحافظ إلى نقله ليكون رئيسًا لمدينة أبوالنمرس، وبعد فترة من الوقت تعدى رئيس المدينة على سائق مستشار بالسلك القضائي، ورفع عليه سلاحه الناري، مما دفع المحافظ إلى نقله لتهدئة الأمور، إلى هيئة النظافة بعدما هدد المستشار بحبس رئيس المدينة وهو ما اضطر المحافظ إلى نقله ليكون نائبا لرئيس هيئة النظافة، وذكر المحافظ في قراره أن رئيس المدينة قد تم نقله من أبوالنمرس بسبب سوء معاملته غير اللائقة مع المواطنين.

https://elmasaar.com/83439/

بالفيديو والصور.. رئيس مدينة يضرب المواطنين بالكراسي والسكاكين و أقفاص الفاكهة

error: الموقع محمي