معركة في مركز شباب البدرشين على ملعب الكرة.. وشاب يشرع في قتل شخص بزجاجة حاجة ساقعة

حبس _ أرشيفية

كتب ـ علاء عزت

في مشهد يتنافي مع كل القيم التي تدعو لها وزارة الشباب والرياضة ، وخلق روح التنافس  والروح الرياضية بين الشباب ، نشبت معركة بين الشباب بالبدرشين، على ملعب كرة القدم. حيث استولى عليه مجموعة من الأشخاص، رافضين الخروج من الملعب بحجة أنهم قاموا بتأجيره، وعندما جاء موعد تاجير الفترة التالية من الساعة الرابعة عصرا ، مما أصروا على عدم الخروج.

وقال ربيع حميدة ، أحد أولياء الأمور، أن ابنه ممن شاهدوا الواقعة، عندما  قام احد الشباب بمطالبة الأخرين بتسليمه ورفاقه الملعب الذين أجروه وسددوا رسوم الايجار لمدة 4 ساعات، إلا أن أحدهم رفض الخروج فقام الأخر بالاعتداء عليه، وفاجأ  الجميع باحضار زجاجة مياه غازية وكسرها  بسور الملعب ثم توجه إليه وطعنه بالزجاجة « المشطوفة » في يده اليسرى ثم تعمد غرزها وتدويرها في ذراعه ، حتى برزت عظام الذراع، في منظر مثير للرهبة امام الحضور .

وأضاف ربيع حميده، في حديثه لـ« المسار »  أن البلطجي لم يكتف بطعن الشاب في ذراعه اليسرى ولكنه قام بطعنه مرة أخرى في ذراعه اليمنى وقطع شرايينها حتى برزت العظام كما حدث في الذراع الأخرى .لافتا إلى أن كل هذه المشاهد المؤسفة واعمال العنف والبلطجة، فيما لم يتدخل أحد لفض المشاجرة أو استدعاء قسم الشرطة.

ووجه ربيع حميده مناشدته لمدير مديرية الشباب والرياضة وقيادات محافظة الجيزة بالتحقيق في الواقعة التي ستكون نواة استمرار اعمال البلطجة والعنف اذا لم يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المسئولين عن واقعة بلطجة اليوم في مركز شباب البدرشين .

error: الموقع محمي