“المسار” تواصل نجاحاتها.. محافظة الجيزة تتراجع عن مشروع “اركن سيارتك تحت بيتك بـ 300 جنيه شهريا” والمحافظ خلال اجتماع المجلس التنفيذي: “لا يهمنا عند أخذ القرارات الخاطئة لأنه ليس لنا مصلحة فيها”

اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

كتب ـ علاء عزت

كعادتها تواصل “المسار” نجاحها واستجابة المسئولين لما تنشره.. كشفت مصادر مسئولة، أن محافظة الجيزة تراجعت عن قرارها بتنفذ مشروع “إركن سيارتك تحت بيتك بـ 300 جنيه شهريا، والذي تناولت “المسار” خلال الساعات الماضية، مما دفع أحدث ضجة داخل الحكومة والتي ضغطت على المحافظ بإلغاء المشروع.

وقالت مصادر مسئولة بديوان المحافظة، أن المحافظ أكد اليوم خلال اجتماع المجلس التنفيذي، أنه عندما يتخذ قرارات خاطئة فإنه لايهمنا لأنه ليس لنا مصلحة شخصية فيها، وإنما نهدف إلى الصالح العام، قائلا: ” وعلى الأخرين أن ينبهونا إذا ما وجدوا خطأ وعلينا أن نصحح في تلك الحالة”.

وكشفت  المصادر، أن المحافظ قد أصدر اليوم قرارا بإلغاء مشروع “اركن سيارتك تحت بيتك 300 جنيه” .

كانت “المسار” قد تناولت  مشروع المحافظة بالنشر تحت عنوان، ” في الجيزة ولأول مرة تركن سيارتك تحت بيتك بـ 300 جنيه شهريا، وقد بدأت محافظة الجيزة، كأول محافظة على مستوى الجمهورية، تنفذ هذا المشروع بغرض زيادة دخل المحافظة، حيث تم بالفعل في شوارع قطاع مصطفى محمود بالدقي، وقد تناولت المواقع والصحف ما نشرته “المسار” ليصبح قضية رأي عام أثارتها “المسار”، مما دفع المحافظة إلى التراجع عن تنفيذ المشروع.

https://elmasaar.com/86874/ في الجيزة ولأول مرة.. تركن سيارتك تحت بيتك بـ 300 جنيه شهريا

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تعقيب

ولنا تعقيب.. فتراجع المسئولين عن قراراتهم إنما يوكد أنهم لا يسعون إلا للمصلحة العامة كما قال محافظ الجيزة خلال اجتماعه اليوم في اجتماع المجلس التنفيذي، ونتمنى أن تحذو كافة المحافظات والوزارات نفس النهج.

error: الموقع محمي