نائب محافظ الجيزة يخيب أمال شباب البدرشين والقرى التابعة.. حدد لهم موعدا للاجتماع بهم في مجلس المدينة فانتظره 50 شابا.. لكنه فاجأهم بإلغاء اللقاء دون سبب


كتب ـ علاء عزت

تسبب إبراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة في إثارة غضب عدد من الشباب بالبدرشين، وعدهم بالاجتماع بهم في مقر مجلس المدينة، فانتظره أكثر من 50 شابا من مختلف القرى، ممن لهم اسهامات كبيرة في مجال العمل العام بالمدينة والقرى المحيطة.

كان الشباب قد انتظروا لفترة طويلة من الوقت داخل مجلس المدينة، غير أن نائب المحافظ، فاجأهم بإلغاء المقابلة، وعدم الحضور، مما أثار حيفظة الشباب.

الغريب أن الشباب، ينتمون لعدد من الأحزاب المختلفة، وكذلك منهم من لا ينتمي لأية اتجاهات حزبية، غير أن حبهم لمدينتهم ورغبتهم في العمل العام من أجل النهوض بها، يسيطر عليهم، في كل تصرفاتهم وأفعالهم، حيث كانوا قد شاركوا في العديد من الأعمال الهامة بالمدينة و القرى التابعة لها ، على مدار الفترة الطويلة الماضية، وتعاونوا مع رؤساء المدينة السابقين، بما فيهم محمود شنب رئيس المدينة الحالي، والذي يلتقي بهم من وقت لأخر، وكذلك التواصل معهم من خلال جروب على الواتس.

طالب الشباب، إبراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة، بالكشف عن أية أسباب مقنعة جعلته يتجاهل لقائهمرغم انتظارهم له ولفترة طويلة، في الموعد والمكان الذي حددهما بنفسه.

error: الموقع محمي