في البدرشين.. وكيل مديرية الشباب والرياضة يفاجئ مركز شباب البدرشين بجولة تفقدية.. فيخرج من جيبه الخاص مبلغا ماليا لفرقة الإنشاد الديني.. وفريق كرة القدم يفوز على بشتيل بهدفين مقابل هدف


كتب ـ علاء عزت

تفقد عادل فهمي وكيل مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، مركز شباب البدرشين، ضمن جولة قام بها شملت عدة مراكز شباب، وأثناء جولته بالبدرشين، استمع لفريق الإنشاد الديني والذي كان يقوم بعمل بروفة في ذلك الوقت، فأعجب بأداء الفريق، وأخرج من جيبه الخاص مبلغا ماليا للفريق.

من ناحية أخرى، كان فريق مركز الشباب بالبدرشين، قد التقى بفريق بشتيل ضمن مباريات دوري الدرجة الثالثة، وقد فاز فريق البدرشين بهدفين مقابل هدف، كان فريق بشتيل قد تقدم به في بدايات المباراة، بينما استطاع فريق البدرشين أن يحقق التعادل بهدف أحرزه اللاعب محمد الجرنوسي، فيما أحرز اللاعب محمود جمعة الشهير بحديدة هدف الفوز.

قاد الفريق كابتن سمير عبد الخالق المدير الفني الجديد، وكابتن  أسامة الزعفراني المشرف العام على قطاع الكرة بمركز الشباب، والذي كان قد وضع التشكيل النهائي للفريق، واختيار اللاعبين الجرنوسي وحديدة ليلعبا بعد إدراجهما في قائمة البدلاء منذ فترة طويلة، بقرار من المدرب السابق، والذي لا يسمح للجرنوسي سوى باللعب لبعض الوقت في نهاية المباراة، بينما لم يسمح لحديدة باللعب أبدا .

جدير بالذكر ان مركز الشباب بدون مجلس إدارة حاليا، بعدما تم قتح باب الترشيح لكنه لم يتقدم أحد، ليتولى إدارة المركز حاليا، خالد البغدادي مدير المركز. والذي صاحب وكيل المديرية اتناء الجولة.

 

error: الموقع محمي