محافظات

في محافظة الجيزة من المحال دوام الحال.. المحافظ طرد عشرات العاملين بحجة تخفيف الزحام عن الديوان ولم يستجب لتوسلاتهم.. واليوم الموظفون يطلبون نقلهم من المحافظة احتجاجا على نقل الديوان إلى الشباب والرياضة والمحافظ يرفض



كتب ـ علاء عزت
تجتاح حالة من الغضب موظفي محافظة الجيزة، بسبب نقل الديوان العام إلى المقر الجديد بالشباب والرياضة بالعجوزة.

كشف الموظفون أن معظمهم من سكان الهرم وفيصل والعمرانية، والمناطق المحيطة بمقر الديوان العام .

وقالوا أن عملية نقل الديوان العام ستؤدي إلى تحملهم المزيد من أعباء النفقات اليومية بسبب المواصلات، خاصة في ظل عدم وجود بدل انتقال أو أوتوبيسات تابعة للمحافظة لنقلهم لمقر عملهم بالديوان .

وقد دفع ذلك عدد كبير من الموظفين إلى المطالبة بالنقل إلى خارج ديوان المحافظة لأية أحياء أو مدن ومراكز وأجهزة تنفيذية مثل سوق الجملة والمنطقة الصناعية والسرفيس والمحاجر والجبانات وغيرها من الأجهزة والمشروعات الأخرى القريبة من أماكن سكنهم، فيما قوبل طلباتهم بالرفض التام.

العجيب أن اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، كان خلال الفترة الماضية قد أصدر قرارا بنقل أعداد كبيرة من الموظفين إلى خارج الديوان، بدعوى ازدحامه بالعاملين، وتوسل عدد كبير منهم إلى المحافظ بخلاف توسط عدد كبير من نواب البرلمان للتدخل لدى المحافظ للإبقاء على بعض الموظفين غير أنه لم يستجب لهم وكان من بينهم موظفة تم تكريمها كأم مثالية، وبعدها تم طردها من ديوان المحافظة ولم يتم مراعاة ظروفها الاجتماعية والمسئولية التي تتحملها كمرأة معيلة تم نقلها لأحد الأحياء.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى