عاجل

نقيب الممثلين يفتح النار على زوج ممثلة شهيرة..«أنت نكرة وقليل الأدب»

الدكتور أشرف زكي

حذر الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين، من وجود حملة لتشويه الفنان المصري، والقوى الناعمة.

وقال أن الحملة ضد الفنان المصري بغرض تشويهه تأتي في الوقت الذي نجد فيه الرئيس عبدالفتاح السيسي يقدر الفن والمبدعين والمثقفين .

وتساءل “زكي”، خلال اتصال هاتفي ببرنامج «حضرة المواطن» المذاع عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء السبت، ما الذي تستفيدونه عندما تشوهوا القوى الناعمة وفناني مصر؟

أضاف أنه تم تشكيل فريق قانوني، وحصر كل ما يكتب على السوشيال ميديا، قائلا: «ولن يتركوا أحد يهين رمز أو فنان»

وتابع، «النقد فوق راسنا، ولكن التجريح والنيل من شرف الناس وسمعتهم مرفوض».

واستطرد:  «في واحد نكرة وكاتب على نفسه فنان وهو مش فنان بيشتم فنانة كبيرة.. انت نكرة، ومنتحل صفة، ومفيش فنان أيها النكرة قليل الأدب» .

جاء ذلك في إشارة لمحمود مهدي زوج الفنانة منة عرفة، بسبب تطاوله على الفنانة إلهام شاهين، بعدما انتقدت رفض زوجته القيام بأحد المشاهد الفنية .

وقال نقيب الممثلين أن الفنانين أصبحوا مادة ثرية لكل من يبحث عن الشهرة، مؤكدا أنه لن يسمح بالتجاوز في حق الفنانين المصريين، وساحات القضاء سيكون مكان الرد.

وأضاف أنه التقى بالكاتب الصحفي كرم جبر رئيس المجلس الأعلى للإعلام لوضع ميثاق شرف للإعلام الفني، معربا عن تقديره للصحافة الهادفة.

جدير بالذكر أن الفنانة إلهام شاهين خلال برنامج «حبر سري» قد صرحت نصا: «مبقاش في مشاهد ساخنة في السينما، وسمعت إن واحدة واقعة على الأرض ومغمى عليها، أو دكتور يمسك إيدها يقيس لها النبض، فقالت محدش يمسك إيدي يقيسلي النبض، طيب المخرج يعمل إيه.. متشتغليش!. ليرد عليها محمود مهدي عبر «ستوري» حسابه بـ إنستجرام ، كاتبا: «حد يضحي ويتجوزها عشان نخلص»

error: الموقع محمي