عاجل

ننشر مواعيد التشغيل الجديدة لـ مترو الأنفاق خلال شهر رمضان


أعلن أحمد عبدالهادي، المتحدث باسم الشركة المصرية مترو الأنفاق، تفاصيل تشغيل مترو الأنفاق خلال شهر رمضان، قائلا إن عدد رحلات المترو اليومية تصل إلى 1120 رحلة، حيث تقرر مد فترة التشغيل ساعة اعتبارا من أول أيام رمضان وحتى نهاية عيد الفطر المبارك.

وأكد المتحدث الرسمي باسم الشركة المصرية لـ مترو الأنفاق خلال لقاء خاص ببرنامج “هذا الصباح” المذاع عبر فضائية “إكسترا نيوز”، اليوم السبت، إن التشغيل يبدأ في الساعة الخامسة والربع صباحا، ليكون آخر قطار في محطة مترو حلوان في الساعة 12 وثلث صباحا، وآخر قطار في محطة المرج الجديدة والمنيب وشبرا في الساعة 12 ونصف صباحا، بينما سيكون آخر قطار في محطة أنور السادات في الواحدة صباحا

وقال أن هناك قطارات فارغة من الركاب تكون جاهزة للدفع بها حال وجود تكدس وقت الذروة الصباحية أو المسائية لامتصاص الزحام، فضلا عن وجود أكمنة في المحطات لمتابعة الحالة الأمنية.

وأضاف يوجد 20 نقطة إسعاف موزعة على الخطوط الثلاثة لمترو الأنفاق لاستقبال أي حالة طارئة ليتم تحويلها لأقرب مستشفى في محيط المحطة.

وأوضح عبد الهادي أن أن مترو الأنفاق أفضل وأرخص وسيلة انتقال على مستوى القاهرة الكبرى.

وأكد أنه يتم توفير أكشاك لتطعيم المواطنين بلقاح كورونا في 12 محطة بمترو الأنفاق، موضحا أنه تم بالفعل تطعيم عدد كبير من الركاب.

وناشد المتحدث الرسمي باسم الشركة المصرية لـ مترو الأنفاق المواطنين عند مواجهة أية مشكلة بالتواصل على الخط الساخن على رقم 16048 .

error: الموقع محمي