سلايدرمحافظات

محافظة الجيزة تعلن عن توافر محال وورش ووظائف للشباب (التفاصيل الكاملة)



كتب – محمد جودة

أعلنت محافظة الجيزة، توافر فرص للتدريب والتأهيل لسوق العمل، من خلال جهاز رعاية وتشغيل الشباببالمحافظة، في إطار الاهتمام بالارتقاء بشباب المحافظة، فيما أعلنت توافر محال وورش أيضًا.

وحددت المحافظة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، الوظائف المطلوبة،وفقا لإعلان جهاز رعاية وتشغيل الشباب، وهي سيلز إداري «إن دور»،  بشركة كونكت.

كشفت محافظة الجيزة، عن 9 شروط، يجب أن تتوفر في المتقدمين لشغل الوظيفة، فضلا عن بعض المميزاتكالآتي:

مكان العمل «المعادي» تقسيم اللاسلكي.

مواعيد العمل من التاسعة صباحا حتى الخامسة مساء.

يتوافر لشاغلي الوظيفة المطلوبة «تأمينات صحية واجتماعية»

راتب ثابت لشاغلي الوظيفة يقدر بـ3 آلاف جنيه شهريا.

يشترط الخبرة السابقة بمجال السيلز.

يسمح بالتقدم «شبابفتاة».

يشترط أن يكون خريج متفرغ نهائي.

أن يكون المتقدم جادا في العمل.

الحد الأقصي لسن المتقدمين 30 عاما.

مستوى اللغة الإنجليزية مقبول.

وطالبت محافظة الجيزة الراغبين في التقديم لشغل وظيفة سيلز إداري «إن دور» بشركة كونكت، التوجه إلىجهاز رعاية وتشغيل الشباب، بالعنوان «300 ميدان الجيزةعمارة النبراوي الدور الثاني من الأحد إلىالخميس، من الساعة العاشرة صباحا حتى الثانية ظهرا».

كما أعلنت محافظة الجيزة عن توافر ورش ومحال للشباب، وذلك من خلال جهاز تشغيل ورعاية الشباببمحافظة الجيزة، ويتم إتاحة المحال أو الورش بالأسواق التابعة للجهاز، مقابل إيجار شهرى مناسب.

ويشترط أن يكون الشباب من محافظة الجيزة، وأن يتابع مشروعه بنفسه ويلتزم بالنشاط المخصص، ويتمالتواصل مع الجهاز بالتواجد في مقره بميدان الجيزة عمارة النبراوى، لمعرفة الشروط والأماكن.

فيما، أعلنت مديرية الجيزة التعليمية بتشغيل سائقين درجة أولى بالأجر على الأتوبيسات الخاصة بالديريةلخدمة العاملين بالمديرية، كما اعلنت مديرية الجيزة التعليمية عن حاجتها لعدد ( 8 ) سائقين قيادةدرجةأولىوبالشروط الأتية :-

رخصة قيادة مهنية درجة أولى.

اجتياز الاختبار الخاص بالنواحى الفنية فى مهارات القيادة.

وذلك وفقاً للبنود الاتيه :-

مدة العمل8 ساعات يومياً بالأضافة لأجرا أضافياً عن ساعات عمل أضافية أو بالاجازات والأعياد الرسمية .

الأجر الشهرى 3000جنية.

(المستندات والأوراق المطلوبة)

رخصة قيادة مهنية درجة أولى .

 – تحليل حديث للمخدرات.

فيش وتشبيه جنائى .  

شهادة طبيه من مستشفيحكومىبخلو المتقدم من أى أمراض مزمنة.

إعلان

صورة بطاقة الرقم القومىساريه

ويتم تقديم المستندات والأوراق المطلوبة (( بعد نجاح اجتياز الاختبار الخاص بالنواحى الفنية فى مهاراتالقيادة )) وذلك بإدارة وحدة السيارات التابعة للمديرية ومقرها شارع المدبح بالجيزة خلف مدرسة عاطفالسادات الابتدائية وذلك فى موعد أقصاه أسبوع من تاريخ الاعلان.

و تعقد الاختبارات الفنية بمعرفة لجنة مشكلة برئاسة مدير إدارة وحدة السيارات بالمديرية وعضوية أعضاءفنين من ذات الوحدة وذلك يوم السبت الموافق 23 أبريل 2022 في تمام الساعة التاسعة صباحاً.

ويتم انعقاد اللجنة المشكلة لفحص المستندات الخاصة للسادة المجتازين لاختبارات القيادة والمهارات الفنيةورفع تقرير نهائى بالموضوع تمهيداً لتحرير العقود الخاصة للسائقين المقبولين بعد أسبوع عمل من عملاللجنة المشكله لهذا الغرض.

 

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى