تاهيتي شركة استثمار عقاري تتناغم مع الثورة الإنشائية الضخمة التي يقودها الرئيس السيسي في الجمهورية الجديدة


الشركة واحدة من ثمار الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي والاستثماري نشأت في ظل الأمن والأمان الذي تنعم به البلاد

 

تاهيتي حصلت على كافة التراخيص الرسمية بداية من 2014 وسددت جميع مستحقات الدولة  

 

الشركة تحملت توصيل المرافق على نفقتها بعد الحصول على موافقات الجهات المعنية

 

القرية تضم 18 مبنى سكني بمساحات مختلفة ومول تجاري وملاعب أطفال وحمامات سباحة وأكوا بارك و لاند سكيب وباركنج داخل وخارج المشروع ومسجد.. والتشطيب سوبر لوكس

 

البدء في تنفيذ المرحلة الثالثة من المشروع قريبا وخطة لضخ المزيد من الاستثمارات

 

 

 تقرير ـ  هاني علاء

في ظل الجهود العظيمة، التي تبذلها الدولة المصرية الحديثة، بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والثورة العقارية ونهضة الاستثمار التي تشهدها الجمهورية الجديدة، استطاعت شركة «تاهيتي للاستثمار العقاري وإدارة المشروعات» ان تتناغم مع هذه الملحمة الوطنية، بتنفيذ العديد من المشروعات التي تسير في خط متواز مع التطور العقاري والإنشائي، والإنجازات الإنشائية، التي تتم بتوجيهات من القيادة السياسية، لتسير «شركة تاهيتي» بخطى ثابتة انطلاقا من إحساسها بالدور الوطني، للمساهمة في الثورة الإنشائية الضخمة التي تشهدها مصر، منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي، مهمة إدارة البلاد، للاتجاه نحو استقرار اقتصادي واستثماري عقاري أفضل، خاصة مع منظومة الطرق والمحاور والكباري الجديد، التي يجري إنشاؤها على مدار الساعة، فضلا عن الاستقرار الأمني الذي تنعم به البلاد منذ تولي الرئيس  المسئولية .

وتقع أرض قرية تاهيتي  بالكيلو 61.5 طريق اسكندرية –  مطروح الساحلي داخل الحيز العمراني لقرية اولاد مسعود بمركز الحمام، وقد أقيم بها 18 مبنى كاملة التشطيب، إضافة الى مول تجارى يضم 16 محلا تجاريا، وحمامات سباحة، تم إقامتها جميعا بموجب تراخيص رسمية.

 

وقد تقدمت الشركة بطلب لشراء الأرض وفق الضوابط والأسعار التي تحددها محافظة مطروح.

ويرجع نجاح الشركة، إلى اتباعها الطرق القانونية، في تنفيذ كافة مشروعاتها، وإدخال المرافق على نفقتها الخاصة، بعد حصولها على كافة موافقات الجهات المعنية.

وحرصا من الشركة على ضخ المزيد من الاستثمارات في إطار الاتجاه العام نحو تشجيع الاستثمار، واستغلال أراضي الدولة وتعميرها، وفقا للضوابط والقوانين المنظمة في هذا الشأن، فإن تاهيتي تبدأ تنفيذ مشروعها الجديد بقرية تاهيتي لاند بالكيلو 82 أمام زهران مول، مع ضخ المزيد من الاستثمارات، بما يضمن المزيد من النجاحات، والتي تحقق الكثير منها بعد الحصول على كافة الموافقات الرسمية، في ظل القيادة الرشيدة للرئيس السيسي، وهو ما يعمل على توفير فرص عمل مباشرة وغير مباشرة للشباب.

 
الموقع بالتحديد 

وتقع قرية تاهيتي بالساحل الشمالي بالكيلو 61.5 قبل مارينا ب 30 ك – أمام قرية المروة– في منطقة الحمام ومدخل مدينة الحمام .

 

 

مساحة القرية

 

وتبلغ مساحة القرية 10 أفدنة تقريبا وتتكون من 18 مبني أرضي و3 أدوار متكررة، واجهات مودرن مميزة ومركز تجاري بمساحة 500م واجهة القرية .

 

الخدمات

 

 

 

وقد اهتمت تاهيتي بإقامة المزيد من الخدمات بالقرية وتشمل:

محلات تجارية ب 500 م بعرض واجهة القرية

منطقة ملاعب للأطفال

حمامات سباحة

أكوا بارك

لاند سكيب

بارك داخل وخارج المشروع

مسجد

أمن وحراسة

تشطيب سوبر لوكس

 

النماذج والمساحات

 

تتكون القرية من مساحات متعددة ومتنوعه تضم

مساحة 35م استديو

مساحة 50م غرفه + استقبال

مساحة 65م غرفه+ استقبال

مساحة 85م غرفتين + استقبال

مساحة 120 م 3 غرف+ استقبال

الجدير بالذكر أن تاهيتي  شركة مساهمة مصرية طبقا لأحكام القانون المصري 159 لسنه 1981 وهى من الشركات الخاضعة لقانون الاستثمار ويتولى رئاسة مجلس إدارتها سليم فرج قنديل زايد .

 

error: الموقع محمي