سلايدرعاجلفن وثقافة

رقم خيالي.. محامي زينة يكشف دخل أحمد عز خلال عام 2022



أكد معتز الدكر، محامي الفنانة زينة، إن اليوم كان الحكم الخاص بمصاريف الدراسية للعام الدراسي من الفترة 9 /2020 حتى الفترة 8 / 2021، وكان بقيمة مبلغ 21الف و525 جنبه استرليني، وتم الحكم بكامل المبلغ، مشيرا إلى أن مدارس الاولاد بريطانية ومصاريفها بالجنيه الاسترليني.

وقال محامي زينة خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامية إنجي أنور، ببرنامج “مصر جديدة” المذاع عى قناة “ETC” اليوم الثلاثاء، أن هذا ليس أول حكم لصالح موكلتي الفنانة زينة ضد الفنان أحمد عز.

وأضاف أن هذا العام الدراسي الثالث او الرابع لأولاد الفنانة زينة وتم الحكم بناء على التحريات المقدمة للمحكمة.

وأوضح أن أعمال أحمد عز الفنية والاعلانية تقاضي منها 23 مليون 157 الف 894 جنيها مصريا وهذا ما ارسلته شركة المحمول قيمة الحملة الاعلانية للفنان أحمد عز خلال عام 2022.

واستطرد : “هناك شركة اعلانية تقاضي منها 8 ملايين جنيه، مقابل حملة إعلانية أخرى، الى جانب فيلم كيرة والجن وتقاضى عنه مبلغ بقيمة 4 مليون و22 الف 400 جنيه مصريا، بالاضافة الى فيلم العابد تقاضي عنه مبلغ 3 مليون 312 الف و900 جنيه ، الى جانب عمل فنى اخر تقاضي عنة 4 ملايين  جنيه.

وأشار إلى أن السيارة الجديدة التى اشتراها موديل 2022 بـ11 مليون جنيه.

واختتم المحامي معتز الدكر كلامه: بما يفيد أن هذه الأرقام هي دخل الفنان احمد عز  فقط عن عام  2022 فقط”.

من ناحية أخرى يعتبر أحمد عز واحدا من نجوم السينما الحاليين، حيث استطاع إثبات نفسه في الأدوار المتنوعة.

فبرغم كون أحمد عز معروفا بوسامته، إلا أنه تغلب على تلك الفكرة، وظل يتطور في أدائه التمثيلى وبناينه الجسدى وفكره غير التقليدى على مدار الـ 20 عامًا الماضية، حتى أصبح نجمًا لشباك التذاكر.

لم يتوقف الأمر عند تلك التطورات، بينما الأبرز في مسيرته أنه يدير موهبته بذكاء شديد، حيث أحمد عز على تقديم العديد من الأدوار المتنوعة المختلفة التى أعطته عمرًا أطول فى السينما وجعلته من النجوم الأكثر ثباتًا على عرش النجومية والأكثر غزارة سينمائية، حتى وصل الأمر أن الجمهور ينتظر أفلامه بفارغ الصبر.

ولم تتوقف موهبة أحمد عند الأكشن والأعمال الاثارة والتشويق والغموض، بل أمتدت أيضًا إلى الكوميديا، فهو يتمتع بخفة ظل مميزة.

واستطاع أحمد أن يحافظ على مستواه خلا رحلة سينمائية شاقة، حتى يصل إلى النقطة الأعلى بين أبناء جيله من النجوم.

بدأت رحلة أحمد عز عندما كان شاباً يقدم الأدوار الرومانسية والتي يتقبلها الجمهور بصدر رحب، حيث بدأت بفيلم “سنة أولى نصب” عام 2004، مع الفنان خالد سليم، وجاء ترشيحه من المخرجة كاملة أبو ذكرى، ثم قدم بعدها فيلم “شباب تيك أوى” عام 2004، مع الفنانة منه شلبى، ثم قدم “حب البنات” مع ليلى علوى وحنان ترك، وبعدها قدم أولى بطولاته الحقيقية وهو “ملاكى اسكندرية” عام 2005، مع محمد رجب ونور اللبنانية، وإخراج ساندار نشأت.

وتعاقبت أعمال أحمد عز التي قرر من وقتها أن يكون نجماً فريداً يلهث ورائه المنتجون، ليقدم فيلم “مسجون ترانزيت” مع الفنان الكبير الراحل نور الشريف عام 2008، إخراج ساندرا نشأت، وقدم بعدها عام 2009 فيلم “بدل فاقد” مع الفنانة منة شلبى، إخراج أحمد علاء، ليتجه أحمد عز إلى الكوميديا في “365 يوم سعادة” مع دنيا سمير غانم وتم انتاجه عام 2001، إخراج سعيد الماروق.

وفي سنة 2012 حرص أحمد عز أن يثبت قدراته المتنوعة فقدم دور السيناوى “سالم المسلمى” في فيلم “المصلحة” مع النجم أحمد السقا، ليقدم واحداً من اهم أدوراه، من إخراج ساندرا نشأت، ليضع نفسه في منطقة أوسع وأشمل في عالم السينما، وقدم بعدها فيلم “الحفلة” عام 2013، من إخراج أحمد علاء، لكنه لم ينل النجاح المتوقع.

ومنذ عام 2015 ظل أحمد عز محافظاً على مركزه السينمائى حيث قدم فيلم “ولاد رزق” مع النجوم عمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داود، من إخراج طارق العريان، وبعدها عام 2017 قدم الفيلم الذى أعتبره النقاد إنه نقله في حياة أحمد عز وهو “الخلية” وهو العمل الذى أستطاع أن يحصد ملايين الجنيهات في السينمات، ليقدم بعدها فيلم “ولا رزق 2” عودة أسود الأرض مع المخرج طارق العريان عام 2019، ثم قدم فيلم “الممر” عام مع المخرج شريف عرفة، ثم قدم فيلم “العارف” ولاقى نجاحاً كبيراُ، وقدم بعدها فيلم “الجريمة” مع الفنان ماجد الكدوانى والمخرج شريف عرفة، ليصل إلى النقطة الأكبر في تاريخه وهو فيلم “كيرة والجن” بصحبة النجم الكبير كريم عبد العزيز، وإخراج مروان حامد، وهو الفيلم الذي يعد من أضخم الأفلام في الـ 10 سنوات الأخيرة .

 

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى