حوادثسلايدرعاجل

بلاغ يكشف جريمة غير الأخلاقية لرئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة: ارتكب الزنا مع زوجة أحد اللاعبين.. والاتحاد يعلن إقالته



تقدم المحامي أحمد مهران، مدير مركز القاهرة للدراسات السياسية والقانونية، ببلاغ للنائب العام، كشف تفاصيل اتهام مسئول لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري والمشرف العام على الكرة النسائية في واقعة غير أخلاقية.

نسب البلاغ إلى مسئول اتحاد الكرة جريمة ارتكاب الزنا مع سيدة متزوجة.

وأكد اتحاد الكرة، اليوم الخميس، إقالة المسئول المتهم بواقعة الزنا، ولم يفصح عن أي تفاصيل بشأن هذه الواقعة.

وطبقا للبلاغ، فقد اتهم الزوج الشاكي، زوجته ورئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف العام على الكرة النسائيةَ في مصر، بارتكاب جريمة الزنا معا .

وأكد أحمد مهران إن الزوج (الشاكي) يلعب كرة في الأقاليم وعرَّف زوجته على مسؤول اتحاد الكرة، ليقوم بتشغليها معه.

وقال أن الزوج اكتشف واقعة زنا زوجته المشكو في حقها قبل شهر ونصف بالصدفة.

أضاف أن الزوجة كانت في زيارة لأسرتها، وعثر الزوج في الدولاب على ألبوم صور بداخله “كارت ميموري” وبتشغيله شاهد فيديو جنسي لزوجته مع مسؤول اتحاد الكرة، يرتكبان خلاله فعل الزنا مع بعضهما البعض داخل شقة بحي الأزبكية.

وأكد أنه طوال الفترة الماضية حاول التوصل لزوجته لكن أسرتها خبأت مكانها عنه، فلجأ للنيابة العامة بتقديم بلاغ.

وأضاف أنه من أجل ذلك تقدم الزوج ببلاغ إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد المشكو في حقهما.

وأشار المحامي في البلاغ المقدم منه بصفته وكيلا عن الزوج الشاكي أنه حرصًا على حق الزوج في تحريك الدعوى الجنائية؛ دفاعًا عن الشرف والعرض، وعدم اختلاط الأنساب، ودفاعا عن القيم الأخلاقية والاجتماعية والدينية، نتقدم بهذا البلاغ ضد الزوجة ومسؤول اتحاد الكرة للتحقيق فيما تم بواقعة الزنا.

وأوضح المحامي في بلاغه نيابة عن الزوج أن عقوبة الزنا منصوص عليها في المادة 274 من قانون العقوبات، والتي تنص على أن المرأة المتزوجة التي يثبت زناها تعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سنتين.

وأشار إلى أن المادة تنص كذلك على أن القانون يعاقب شريكها وفقا لنص المادة 275 من قانون العقوبات بنفس العقوبة المشار إليها .

وقال المحامي في بلاغه: “القانون يشترط وقوع الوطء فعلا لتحقق جريمة الزنا، ويقصد بالوطء اتصال المرأة المتزوجة برجل أجنبي غير زوجها اتصالاً جنسيا طبيعيا كاملا، ولا عبرة إذا كان الرجل متزوج أو غير متزوج” .

وتابع : “هذا بالفعل ما تم بينهما والثابت بالفيديو المقدم للنيابة العامة على فلاشة مدمجة تحتوي فيديو بصور كاملة للواقعة”.

من جانبه، قال إسلام مصطفى زوج المتهمة خلال حديثه في فيديو منشور عبر صفحة المحامي أحمد مهران على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” إنه عثر على كارت ميموري بداخله فيديو مدته 43 دقيقة لزوجته “هناء” تمارس الرزيلة مع مسؤول كروي يدعى “خ.ك”.

وكان اتحاد الكرة قد أصدر بيانًا رسميًا مُقتضبًا يعلن عبره إقالة المسئول المتورط في الواقعة غير الأخلاقية دون الكشف عن تفاصيل آخرى.

ويعد منصب رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم من أهم المناصب التي تتواجد في تشكيل الاتحاد.

جدير بالذكر أن وظيفة رئيس الاتحاد المصري بالجبلاية من المناصب الهامة لانه المسئول بشكل كامل عن جداول المسابقات ومواعيدها وأماكن الإقامة في مختلف الدرجات من الدوري الممتاز وحتى الدرجات الدنيا، وكذلك بطولة كأس مصر أو كأس الرابطة المحترفة.

وجرت العرف على اختيار رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري وفقا لـ قرار من مجلس إدارة الاتحاد، وليس بالانتخاب، وذلك عن طريق ترشيح عدد من الشخصيات ثم يجتمع مجلس إدارة الاتحاد المصري ليقرر الشخصية التي وقع عليها الاختيار كرئيس للجنة المسابقات.

ورئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري والذي تمت إقالته اليوم، هو كابتن خالد كامل، كان تم تعيينه عقب فوز مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الأستاذ جمال علام.

وقد جاء خالد كامل بعد مازن مرزوق، وكان قبله عامر حسين الذي ترأس اللجنة لفترات طويلة.

جدير بالذكر  أن خالد كامل هو لاعب كرة سابق، حيث لعب في النادي الأهلي بحسب تصريحات له.

كان خالد كامل قد تولى رئاسة لجنة مسابقات القسم الثاني بإتحاد الكرة المصري، قبل أن يتولى رئاسة اللجنة كاملة بعد استقالة مازن مرزوق عن المنصب،

وقد عمل خالد كامل معلقا لمباريات كرة القدم عبر أثير الإذاعة.

كما يعتبر خالد كامل ناقد رياضي حيث يكتب مقالة بشكل دوري في مجلة الكرة والملاعب بعنوان كرابيج ولدغات.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى