بعد إعلانه كشف مفاجآت خلال ساعات عن تورط لاعبين ومسئولين باتحاد الكرة في فضائح وفيديوهات جنسية جديدة.. محامي الزوج يعلن انسحابه من قضية اتهام مسئول بارتكاب الزنا مع سيدة متزوجة ؟


شهدت واقعة ارتكاب مسئول كبير باتحاد الكرة، جريمة الزنا مع سيدة متزوجة، تطورات جديدة، حيث أعلن محامي الزوج انسحابه من القضية، بشكل مفاجئ، حيث قال أنه اكتشف أن الزوج قدم بلاغا مماثلا يتهم فيه زوجته بالزنا مع المسؤول الكروي منذ 3شهور، دون أن يبلغه بسابق تقدمه بالبلاغ، مضيفا أن هذا الأمر مخالف للقانون، حيث كان يتوجب تحريك البلاغ القديم وليس التقدم ببلاغ جديد.

وقال المحامي أنه علم أن الزوجة هي من صورت الفيديو خلال لقاءاتها الجنسية مع المسؤول لمحاولة ابتزازه ماديا والحصول منه على أموال، مشيرا إلى أنه قرر الانسحاب بعد خداع الزوج له.

وأضاف أنه الساعات الماضية كشفت تفاصيل وأسماء جديدة بالقضية.
وكان المحامي قد أعلن قبل انسحابه إن التحقيقات ستكشف عن أسماء كروية ورياضية لامعة وبارزة ولاعبين سابقين تورطوا في قضايا تحرش وابتزاز جنسي وعلاقات فاضحة.

وأشار إلى أنه سيتم العديدً من الرسائل الهاتفية والمعلومات حول فساد أخلاقي وعلاقات نسائية وصور وفيديوهات لمسؤولين آخرين كرويين ستتكشف خلال التحقيقات التي ستجريها السلطات على خلفية واقعة زنا زوجة موكله.

 

 

error: الموقع محمي