رياضةسلايدرعاجل

عصام الحضري في أزمة جديدة بسبب صورة



شهدت الساعات الماضية تطورات جديدة حول علاقة البرازيلي روجيريو ميكالي المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، مع معاونه عصام الحضري مدرب حراس المرمى .

كشفت مصادر مسئولة أن الخلافات قد تجددت بين المدير الفني ومدرب الحراس بعدما غاب الأخير عن عدد من اجتماعات الجهاز الفني مؤخراً، وتكرار سفره إلي خارج البلاد .

كان عصام الحضري قد ظهر كمحلل في إحدى القنوات الفضائية الخارجية في الدوحة خلال بطولة كأس العالم الأخيرة التي أقيمت في قطر، قبل أن يسافر عصام الحضري مجدداً لتحليل مباريات كأس الخليج وحضور عدد من المباريات خلال البطولة التي أقيمت في العراق .

وأعرب البرازيلي روجيريو ميكالي المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، عن غضبه من عدم التزام مدرب الحراس بمهام عمله ومتابعة مباريات الدوري المصري ولقاءات دوري الجمهورية والقطاعات فضلاً عن غياب الحضري عن أكثر من اجتماع للجهاز الفني .

وكان الحضري قد تسبب في إثارة الجدل بعدما نشر صورة له بجلباب خليجي أثناء تواجد في أحد البرامج الرياضية، وذلك بعد ساعات قليلة من اجتماع الجهاز الفني مع محمد بركات عضو مجلس الجبلاية داخل مقر اتحاد الكرة.

يذكر أن هذه هي المرة الثانية التي تشهد خلافات بين ميكالي والحضري، حيث سبق وأن طلب المدير الفني الاطاحه بمعاونه مدرب الحراس، قبل عقد جلسه صلح بينهما عن طريق محمد بركات في نوفمبر الماضي ، وقدم الحضري حينذاك الاعتذار للمدير الفني.

من ناحية أخرى وضع الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأولمبي بقيادة روجيرو ميكالى الرتوش الأخيرة لمعسكر احفاد الفراعنة المنتظر انطلاقه في نهاية الشهر الحالي .

ومن جانبه عقد محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة اجتماعا اليوم مع الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالى المدير الفنى وجهازه المعاون للاطمئنان على الترتيبات الخاصة بمعسكر المنتخب المقرر  إقامته فى الفترة من 30 يناير الجاري إلى 3 فبراير المقبل بالقاهرة والذي يتخلله لقاء ودى مع منتخب الجابون.

ويجري منتخب مصر الأولمبي استعداداته، لمباراتي زامبيا فى الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى البطولة الإفريقية المجمعة المقرر إقامتها فى المغرب والتى يتأهل منها الثلاثة الأوائل الى أولمبياد باريس 2024 ويلعب الرابع مع نظيره فى آسيا بالملحق والفائز يلحق بالمتأهلين .

و استمع بركات إلى البرنامج الكامل من ميكالى وخطته فى الفترة القادمة ووعده بتهيئة كافة الأجواء الإيجابية لأجل تحقيق الهدف من المعسكر الذى يأتى قبل جولة حاسمة فى رحلة التصفيات الأولمبية.

شهد الاجتماع كل من تياجو المدرب العام ووائل رياض المدرب وليونياردو مدرب الأحمال وبيدرو محلل الاداء ومحمود حرب المدير الإدارى وخالد سرحان المترجم.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى