أخبار وتقاريرسلايدرعاجل

 القصة الكاملة حول بيع اللحمة بالتقسيط في دمياط



تحقق الأجهزة المختصة مع جزار أعلن بيع اللحمة بالتقسيط، من خلال ضمان مالي وصورة بطاقة الرقم القومي وذلك من خلال مقاطع فيديو بثها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد تسبب ذلك في حالة من الغضب بعد قيام أحد المواطنين فيه وهو “يبشر” أهالي دمياط، بأن اللحمة أصبحت متاحة لهم بعد أن قرر “الحاج شريف الزلاط” أحد أصحاب محلات الجزارة بيع اللحمة لهم بالتقسيط.

وجاءت البشرى تحت عنوان :  “بشرى عظيمة لأهالي دمياط الكرام”، مما اعتبرها المواطنون استفزازا لمشاعرهم.

وكان الحاج شريف الزلاط قد وضع عدة شروط لحصول أهالي دمياط على اللحمة بالتقسيط، حيث كشف الفيديو عن ضرورة تسديد مقدم قيمته 50 جنيها، والتوقيع على إيصالين أمانة على بياض، وإحضار صورة من بطاقة الرقم القومي، ودفع قسط أسبوعي بمقدار 20 جنيها.

ومما زاد من استفزازهم فقد أعلن صاحب الفيديو، عن هدية للمواطنين، عبارة عن قطعة “عظم” تصلح لعمل الشوربة مع سداد أخر قسط، مؤكدا أن أسعار اللحمة بالتقسيط لن تزيد على أسعارها بالبيع النقدي.

وعقب انتشار مقطع الفيديو، على مواقع التواصل الإجتماعي عن بيع اللحوم للمواطنين بالتقسيط، تحرك رجال الأمن للقبض على الشخص مروج الفيديو .

واعترف صاحب الفيديو بإعداده المقطع المشار إليه، على سبيل المزاح فقط مع رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لزيادة نسب المشاهدة، واحداث تفاعل على صفحته بموقع التواصل، لتحقيق أرباح مالية، نافيا أن يكون هناك بيع للحوم بهذه الطريقة، وتم تحرير محضر بالواقعة، مع العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى