سلايدرعاجلمحافظات

بعد شكوى إحدى الموظفات.. المسار تكشف علاقة سكرتير عام الجيزة بالستات



كتب ـ علاء عزت

تلقت “المسار” رسالة من إحدى الموظفات تشكو فيها تضررها من عدم مقابلة اللواء شاكر يونس السكرتير العام للجيزة.

اتهمت الموظفة، السكرتير العام، بأنه يرفض لقاء الموظفات، وهو ما جعل “المسار” تفتح تحقيقا في الشكوى للوقوف على حقيقة الأمر، بعيدا عن السكرتير العام المشكو في حقه، ليتبين أنه قد أعطى تعليمات مشددة لأفراد مكتبه، فور توليه المسئولية بالجيزة، بفتح مكتبه للجميع من المواطنين والموظفين، وفيما يخص الموظفات، فقد حذر مكتبه من غلق الباب عليه أثناء لقائة بأي موظفة أو مواطنة، وعدم السماح بدخول الستات مكتبه بشكل عام دون حضور واحد أو اثنين من أعضاء مكتبه المقابلة .

وعلمت “المسار” أن السكرتير العام، قد أخبر مكتبه بأنه ليس لديه طاقة لمناهدة الستات، ولا يحب الرغي دون فائدة تعود على العمل، موجها بتدوين كافة ما يدور في مقابلاته ولقائاته مع الغير.

وكشف عدد من الموظفين ممن تعاملوا مع السكرتير العام، وحضروا اجتماعاته، بأنه تمكن من القضاء على الروتين اليومي، ليحل محله التسهيل في إنهاء أية إجراءات تخص مصالح المواطنين أو الموظفين، وحسن المعاملة مع الجميع، والسماح بمقابلة أية مواطن أو موظف في أي وقت.

وأكد الموظفون، أن حركة البوسطة أصبحت سريعة، ولا يتم تأجيل ورقة واحدة لليوم التالي، من باب الحرص على إنهاء مصالح الموظفين والمواطنين وعدم تأخيرها .

وأضافوا أنه يتمتع بقدر كبير من الآدب والالتزام ما جعل رؤساء الأحياء يشعرون بالراحة في التعامل معه منذ أول يوم التقوا به.

جدير بالذكر، أن اللواء شاكر يونس، قد تدرج في العديد من المناصب القيادية منها رئيس حي الشرابية عام 2017 واستطاع في وقت قصير تحقيق نجاح كبير ملحوظ في دعم المواطن البسيط بنزوله إلى الشارع والاستماع إلى شكاوي المواطنين، وحلها على الفور والعمل علي راحتهم وخدمتهم، كما تمكن من القضاء على العشوائيات والمخلفات بأنواعها وتعديات الطرق في وقت قياسي.

كان ذلك كله سببا في توليه منصب رئيس مركز ومدينة طنطا بمحافظة الغربية فى عام 2019 ، ثم سكرتيرًا عامًا لمحافظة الغربية ومنها لمحافظة أسيوط.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى