رياضةسلايدرعاجل

ميسي يصدم الهلال السعودي ويتعاقد مع نادي أخر بدولة عظمى



قالت تقارير صحفية، أن نادي الهلال السعودي، قد خرج من تسابق التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي .

أكدت شبكة “الأثليتيك”، أن المديرين التنفيذيين في الدوري الأمريكي تم إبلاغهم أن قرار ميسي ينحصر بين إنتر ميامي، أو العودة إلى برشلونة، والدخول إلى نادي الهلال مستبعد نهائيا .
وقالت “ذا أثلتيك”، أن الموعد الممكن للظهور الأول لـ ميسي في الدوري الأمريكي، سيكون مباراة كأس الرابطة ضد كروز أزول المكسيكي يوم 21 يوليو في ميامي، حيث أن كل الزخم قد تحول نحو نادي إنتر في الساعات الفائتة

واضاف التقرير أن عرض إنتر ميامي يشمل مساهمات من اكبر شريكين في الدوري الأمريكي، وهما شركة Apple، حيث سيتيسر لـ ليو الحصول على حصة من أرباح Apple + للمشتركين الجدد، إلى جانب نسبة من أرباح شركة أديداس .

ومن المقرر أن يعلن ليو قريبا عن قراره الخاص بوجهته القادمة .

واكدت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن ميسي سيصرح عن قراره الرسمي والنهائي اثناء الساعات الطفيفة القادمة، والذي قد يشهد اختيار الانتقال إلى الدوري الأمريكي من بوابة إنتر ميامي

وكان انتر ميامي قد قدم عرضا إلى ميسي بحصوله على راتب يقدر 50 مليون جنيه، وعقد مدته سنتان .
وكان باريس سان جيرمان قد أعلن رحيل نجمه ميسي البالغ 35 سنة، منذ أيام قليلة، بعد نهاية عقده، وخاض النجم الأرجنتيني 75 مباراة بقميص النادي الباريسي في مختلف المسابقات، واستطاع تسجيل 32 هدفا إلى جانب صناعة أهداف أخرى وعددها 35 .

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى