رياضةسلايدرعاجل

أشهر لاعب في العالم منحوس.. تعرف على تفاصيل ما حدث له



كتبت- زينب علاء

يبدو أنه لاعب منحوس، ويبدو أن الانجازات الكبيرة التي حققها ، كانت بمثابة اللعنة التي تطارده .

فمنذ أن حصل اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي مع منتخب بلاده  على بطولة كأس العالم لكرة القدم الأخيرة، ثم لقب أفضل لاعب في العالم والكرة الذهبية لعام 2022 ،  وللمرة الثامنة في حياته ، إلا أن المشاكل تطارده ن عائلية كانت او في ملاعب كرة القدم .

وأخيرا سرق مسلحان ما يقارب 20 ألف يورو من، عائلة زوجته أنتونيلا أوروكوزو، بعد السطو على   أحد المحلات التابعة لعائلتها.

وبحسب “ماركا” الإسبانية فإن المسلحين كانا سريعين في عملية السرقة إذ نزلا من سيارتهما وكسرا زجاج مركبة تقل قريبة لأنتونيلا وعاملين للمتجر.

وبعد كسر الزجاج قام المسلحان بأخذ حقيبتين تحتويان على 8 ملايين بيزو أرجنتيني ما يوازي 20 ألف يورو وأكثر قبل أن يطلقا النار على الأقل مرة واحدة ويهربان من المكان.

وقالت إحدى العاملات بعد الحادثة: كنا نستعد للذهاب من المتجر إلى المصرف لإيداع المبلغ قبل أن يكسرا الزجاج ويأخذا الأموال.

وهذه المرة ليست هي الأولى التي يتعرض لها أقرباء ميسي إلى هجوم مسلح ففي مارس الماضي أيضا بروزاريو، أطلقت النيران من سلاح آلي على باب إلكتروني لإحدى متاجر عائلة أنتونيلا مع رسالة مكتوب فيها “ننتظرك يا ميسي، خافكين (عمدة روزاريو) فاسد ولن يساعدك.

ويعتقد المحققون أن الهجوم دوافعه سياسية قبل الانتخابات المقبلة بحسب ما يرى بابلو خافكين، عمدة روزاريو، وأن اسم ميسي استخدم فقط لإلقاء ضوء أكثر.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى