حوادثسلايدرعاجل

لهذا السبب.. المعيد الشاب يضرب استاذه بكلية الطب



أمر الدكتور أحمد غنيم عميد كلية الطب بجامعة طنطا بفتح تحقيق عاجل مع معيد شاب بكلية الطب في واقعة تعديه بالضرب بواسطة أداة حادة على أستاذ جامعي بقسم القلب مما تسبب في إصابته بارتجاج بالمخ ونقل علي أثرها إلي العناية المركزة بمستشفى الجامعة في حالة حرجة .

وأكد الدكتور أحمد غنيم عميد الكلية أن الواقعة لن تمر مرور الكرام وسيتم محاسبة الطرف المتعدي قانونيا واتخاذ الإجراءات القانونية ضده .

وكشفت مصادر مسئولة بالمجمع الطبي أن السبب الرئيسي في الخلافات بين المعيد الشاب واستاذه يرجع إلى تدخل الأستاذ الجامعي في نقل المدرس المعيد من قسم القلب إلي قسم التشريح وهو ما تسبب اشتعال حدة التوتر بين الطرفين .

وأوضحت المصادر أن عميد كلية الطب رفع مذكرة كاملة حول تفاصيل الواقعة للاتخاذ ما يلزم قانونيا .

كانت كلية الطب بجامعة طنطا شهدت قيام مدرس معيد بالكلية بالتعدي بالضرب علي أستاذ بقسم القلب بالمستشفى بضربة علي راسه بسلاح داخل عنبر بالمستشفي.

كما تلقي اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية إخطارا نقطة شرطة مستشفى طنطا الجامعي يفيد بقيام معيد بكلية الطب بالتعدي علي الدكتور “عبدالهادي. ط” أستاذ القلب بجامعة طنطا داخل عنبر العلاج بالمستشفى.

كما انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة كما تم اخطار الدكتور محمود ذكي رئيس الجامعة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى