أخبار وتقاريرسلايدرعاجل

مجلس الوزراء يكشف حقيقة إلغاء فارق نقاط الخبز المدعم في بطاقة التموين



أكد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء أنه تم التواصل مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، حول ما تم تداوله بشان إلغاء نقاط الخبز المدعم لبطاقة التموين.

وقال المركز الإعلامي لمجلس الوزراء أن الوزارة أكدت أنه لا صحة لإلغاء فارق نقاط الخبز المدعم للبطاقات التموينية، وأنه لم يتم إصدار أية قرارات بهذا الشأن.

شدد المركز الإعلامي على استمرار إتاحة صرف فارق نقاط الخبز على البطاقات التموينية في شكل سلع غذائية واستهلاكية ضمن منظومة الخبز بشكل طبيعي دون إلغاء.

وقالت الوزارة خلال تواصلها مع المركز الإعلامي لمجلس الوزراء أنه يتم احتساب عدد الأرغفة التي تم توفيرها كنقاط مجمعة واستبدالها من المنافذ التموينية المختلفة طوال أيام الشهر، دون التقيد بأيام بعينها .

وناشدت المواطنين عدم الانسياق وراء مثل تلك الأكاذيب، مع استقاء المعلومات من مصادرها المختصة.

وطالب المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بضرورة التواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق منعا لإثارة البلبلة بين المواطنين.

وقال أنه حالة وجود أي شكاوى تتعلق بنقص السلع التموينية الأساسية في المحافظات الإبلاغ عنها من خلال الخط الساخن لجهاز حماية المستهلك (19588)، وللإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات مغلوطة يرجى الإرسال على أرقام الواتس آب التابعة للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء (01155508688 -01155508851) على مدار الساعة أو عبر البريد الإلكتروني ([email protected]).

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى