حوادثسلايدرعاجلمختاراتموضوعات لا تفوتك

اتجوزت بأخر وهي على ذمته ولم يعلم إلا بعد 18 شهرا .. زوج يستغيث: زوجتي هربت بأولادي 



يكثف رجال المباحث حاليا جهودهم للقبض على سيدة متزوجة اتهمها زوجها بالهروب من البيت باولاده، والزواج  بأخر وهي مازالت في عصمته .

وأكد الزوج المنكوب ويدعى محمد رمضان مقيم بمنطقة أكتوبر إن زوجته على علاقة بأحد الأشخاص منذ 3 سنوات، وأنها تزوجت به منذ سنة ونصف دون علمه بمساعدة والدتها وهربت من المنزل بدون أي أسباب، خلال تواجده بمحل عمله بمنطقة التجمع الخامس.

وقال أنه أثناء عودته الى المنزل تفاجأ بعدم وجود زوجته وأولاده بالمنزل، فتوجه إلى قسم الشرطة لتحرير محضر تغيب زوجته وأولاده، قائلًا: أنا خلصت شغل وروحت البيت ملقتش مراتي ولا ولادي فروحت قسم الشرطة حررت محضر إن مراتي وولادي مش موجودين بمسكن الزوجية.

وأضاف الزوج أنه اتصل بوالدة زوجته ليسألها عن زوجته وأولاده، بعد تغيبهم عن المنزل  فأخبرته أنها لا تعلم عنها شيئا، قائلا: اتصلت على حماتي أسألها عن مراتي وولادي وقالتلي معرفش عنهم أي حاجة.

وأشار في محضر الشرطة أن بعض الصور ورسالة صوتية بصوت زوجته، أرسلها له أحد الأشخاص يخبره بزواجها من آخر منذ أكثر من سنة، قائلا: كنت قاعد في مكان شغلي لقيت حد بعت لي صورتين وفويس بصوت مراتي وبيقولي مراتك اتجوزت عليك من سنة ونص من واحد اسمه مصطفى.

وأوضح أنه في أحد المرات تفاجأ بملابس أحد أولاده في شرفة أحد العقارات، فاستوقف المركبة التي كان يستقلها وظل أسفل العقار يراقب المكان حتى رأى زوجته وأولاده متجهين ناحية المنزل.

وأكد أنه  اصطحب شقيقة وتوجه للمكان لأخذ أولاده وأثناء تقابله مع زوجته استغاثت منه وادعت أنه حاول خطف أولادها، حتى استوقفه الجيران وتمكنت من الهرب موضحا: الناس قالتلي ارجع عشان هي بتقول انك مش زوجها وحاولوا يوقفوني ولما رجعت لقيتها هربت بالأولاد.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى