ردا على ما نشرته المسار.. مرور الجيزة: العمل مستمر في وحدة الحوامدية حتى المواعيد الرسمية ويصل إلى الخامسة في بعض الأحيان.. وما حدث كان يخص مواطناً لم يستوف أوراقه



كتب ـ علاء عزت
تلقى موقع وجريدة المسار ردا من مسئولي المرور بالجيزة أكدوا فيه أنه بالفحص والتدقيق في الشكوى التي وردت لجريدة وموقع «المسار» بخصوص إنهاء العمل في الساعة ال11.30 صباح اليوم ، فقد تبين أن هناك سوء فهم في الأمر.

وتضمن الرد أن العمل في وحدة مرور الحوامدية يستمر يوميا حتى انتهاء المواعيد الرسمية، مشيرا إلى أنه قد يمتد ساعتين إضافيتين لحين إنهاء أخر ملف، منعا لتراكم الملفات وإنهائها أولا بأول.

وأشار الرد إلى أن ما حدث لبس بخصوص إنهاء العمل بعد 11.30 حيث كان المقصود بها مواطناُ أخر لم يستوف أوراقه الرسمية، لذا طلب منه الضابط المسئول عن الفحص، العودة في اليوم الثاني لاستكمال إجراءات الترخيص بعد اكتمال الأوراق والمستندات، ولم يقصد بها إنهاء العمل لعامة المواطنين.

وجاء في الرد: “أن وحدة تراخيص مرور الحوامدية تؤدي عملها على أكمل وجه، وفي مواعيد العمل الرسمية، وإنجاز إجراءات المواطنين بأسرع وقت، تماشيا مع منظومة التحول الرقمي الفعالة التي تسود عموم وحدات مرور محافظة الجيزة، تحت قيادة اللواء أمجد أنور مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة، وهو ما يشهد عيانا امام الجميع التطور الكبير الذي شهدته وحدة تراخيص مرور الحوامدية، خلال السنوات الاخيرة، وهو ما يشهد به الكثير من المترددين على الوحدة يوميا”.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى