المطرب سعد الصغير في أحضان رجال الأمن فور عودته من حفل بأمريكا



ألقى رجال الأمن بمطار القاهرة  الدولي القبض على المطرب سعد الصغير لدى عودته من الولايات المتحدة الأمريكية، لحيازته مواد مخدرة .

يذكر أن المطرب الشعبي سعد الصغير، كان قد سافر إلى أمريكا لإحياء إحدى الحفلات، وعند عودته للبلاد، تم توقيفه بمطار القاهرة أثناء عملية التفتيش، حيث عُثر معه على مواد مخدرة

واعترف المطرب الشعبي بأنها كانت بقصد التعاطي، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة لتولي التحقيقات .

جدير بالذكر أن المواد المخدرة التي تم ضبطها بحوزة المطرب الشعبي سعد الصغير هي عبارة عن سجائر إلكترونية تحتوي على زيت الماريجوانا، ليلقى المطرب الشعبي نفس ما حدث مع الفنانة منة شلبي حيث تم توقيفها قبل عدة شهور بنفس التهمة لدى عودتها من أمريكا .

جدير بالذكر أنه برغم الفوائد الطبية لزيت الماريجوانا، إلا أن استخدامه مازال محظورًا في العديد من الدول، ومنها مصر، بسبب العديد من المخاطر المحتملة التي بسببها يتم تجريم الماريجوانا، ومنها مخاطر التأثير النفسي الذي يجعلها مادة خطيرة عند الاستخدام غير الطبي أو المفرط، مما يؤدي إلى انشار لإدمان من الناس.

من ناحية أخرى، حددت محكمة القاهرة الاقتصادية، يوم 28 سبتمبر الحالي لنظر  أولى جلسات محاكمة سعد الصغير وزوجته هدير محمد الشهيرة بـ “برلنتي”، في الاتهام الموجه إليهما بسب وقذف طليقة سعد الصغير، رانيا صالح، عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وأكد تقرير الفحص الفني الذي تم باستخدام أحدث البرامج والتقنيات، أن المستخدم الفعلي للشريحة التي أرسلت الرسائل إلى طليقة سعد الصغير هو هدير محمد الشريف زوجته الحالية .

وقال التقرير أن هدير تقيم في مركز زفتى الغربية، وأن التحريات الفنية أكدت أن هدير هي من ارتكبت الواقعة، دون أن يكون هناك أي دور  للمطرب سعد الصغير في الواقعة.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى