بالصور.. استمرار أعمال الانتهاء من توسعة الكورنيش الغربي بسوهاج



كتب/حازم السمري

أكد الدكتور ايمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، على استمرار العمل بمشروع توسعة الكورنيش الغربى بالتعاون مع جهاز الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة وكلية الهندسة بجامعة سوهاج، والتواصل المستمر مع مجلس الوزراء لإزالة اى معوقات والانتهاء من المشروع فى اقرب وقت .

وأوضح المحافظ ان الشركة المنفذة للمشروع قد بدأت فى اعمال المرحلة الاخيرة من توسعة الطريق من امام مديرية التربية والتعليم وحتى ميدان العارف، حيث تم الانتهاء من تركيب 4 بلاطات من اصل 15 بلاطة، مشيرا الى ان مساحة البلاطة الواحدة تصل الى 9م × 15 وتحتاج الى 30 طن حديد و 50 متر مكعب خرسانة, ومن المتوقع ان يتم الانتهاء من تركيب جميع البلاطات والانتهاء من الطريق خلال شهر سبتمبر القادم.

وقال عبدالمنعم انه تم الاتفاق مع الشركة المنفذة على ضغط العمل لسرعة الانتهاء من الطريق، وفتحه امام مرور السيارات والمارة فى الوقت المحدد .

وأضاف المحافظ ان مشروع توسعة الكورنيش الغربى بالإضافة الى مشروع انشاء نفق اسفل كوبرى اخميم لربط شارع الجمهورية بالكورنيش الغربى يمثل نقلة نوعية وحضارية لمحافظة سوهاج, مؤكدا ان تلك المشروعات سوف تساهم بشكل كبير فى تحقيق السيولة المرورية، وإضفاء المظهر الحضارى على المدينة.

زر الذهاب إلى الأعلى