السيسي يوجه رسالة للمصريين بشأن الأسعار



طالب الرئيس السيسي كل المصريين بتحمل مشاق الحياة الناتجة عن ارتفاع الأسعار.

وقال السيسي في رسالة وجهها إلى الشعب المصري: “أتوجه بالحديث إلى كل المصريين.. إلى كل رجل مصري وسيدة مصرية يتحملون مشاق الحياة وارتفاع الأسعار خلال الفترة الأخيرة من أجل توفير الحياة الطيبـــة لأبنائهـم ..أتوجه بالحديث إلى المكافحين الشرفاء.. من أبناء شعب مصر العظيم على اتساع الوطن.. أقول لهم: “إننى أعلم بشكل كامل حجم المعاناة.. وأؤكد لكم.. أن شغلي الشاغل.. والأولوية القصوى للحكومة الجديدة.. هو تخفيف تلك المعاناة.. وإيجاد مزيد من فرص العمل.. وبناء مستقبل أفضل.. لجميع أبناء مصر الكرام”.

وأكد السيسي عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك”، “تأتي ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو المجيدة هذا العام، لتؤكد على قوة المصريين وانتمائهم لوطنهم وارتباطهم بهويتهم المصرية في الصمود والقدرة على تجاوز التحديات”.

فمنذ احد عشر عاماً، أثبت المصريون أنهم أقوى مما تصور أعداؤه، وأشد بأسًا ممن اعتقدوا أنهم سينالون من وطننا بإرهابهم الأسود.

وواصل السيسي “اليوم يضرب المصريون أروع الأمثلة في العزيمة والتماسك والإصرار على تجاوز الأزمات وتحويلها إلى فرص ونجاحات”. فتحية غالية إلى شعب مصر وجيشها وشرطتها، ولكل الأيادي العاملة والناجزة في جميع الميادين.

وتابع السيسي حديثه “إنني أجدد العهد معكم في هذه الذكرى الغالية، وأؤكد أن مصر لن تتخلى أبداً عن إصرارها على عبور كل التحديات، سائلاً المولى عز وجل التوفيق، وأن يلهمنا دائمًا وأبدًا طريق الخير والصواب”.

وقال السيسي خلال كلمته اليوم: “المنطقة تمر بتطورات خطيرة بين الحرب الإسرائيلية الغاشمة في قطاع غــزة وبين محاولات خبيثة لفرض التهجير القسري نحو أراضي مصر”.

وأضاف الرئيس السيسي: المجتمع الدولي صمت وأدار وجهه عن عشرات الآلاف من الضحايا الأبرياء والمشردين والمنكوبين في قطاع غزة .

من ناحية أخرى هنأت انتصار السيسي الشعب المصري بمناسبة الذكرى الـ11 لثورة 30 من يونيو.
وقالت السيدة انتصار السيسي عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك”: أهنئ الشعب المصري بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو المجيدة، التي خرج فيها المصريون حمايةً لدولتهم وهويتهم الوطنية.

واختتم السيسي كلمته قائلا: “إن شعب مصر أصيل.. لا ينسى من ضحوا لأجله.. وسنعمل جميعا.. على بناء وطن قوى كريم.. يليق بحجم التضحية.. التى ستظل تاجا فوق رؤوسنا.. ينير لنا الطريق.. نحو المستقبل الذى نتطلع إليه”.

زر الذهاب إلى الأعلى