سلايدرفيديوهات

بالفيديو.. أول ظهور لمرتكبي واقعة قتل أطفال المريوطية بعد ضبطهما



كتب: سمير دسوقي

نجحت وزارة الداخلية في كشف غموض وتحديد وضبط مرتكبى واقعة العثور على (عدد ثلاثة جثث لأطفال)  بمنطقة المريوطية دائرة قسم شرطة الطالبية بالجيزة، داخل أكياس بلاستيكية وسجادة فى حالة تعفن وبهم آثار حروق، ونظراً لأهمية الواقعة وما أُثير ببعض المواقع الإخبارية وبعض مواقع التواصل الإجتماعى من معلومات مغلوطة حول ظروف وملابسات إرتكابها.

فقد تم تشكيل فريق بحث من قطاعات ” الأمن الوطنى – الأمن العام – أمن الجيزة “، أسفرت جهوده إلى التوصل لشاهد رؤية ( بائع مشروبات متجول بمنطقة العثور – سن 53 ) وبسؤاله قرر أنه حوالى الساعة 11مساءً وأثناء تواجده بمنطقة عمله شاهد مركبة ” توك توك ” قادمة من الإتجاه العكسى بطريق المريوطية يستقلها سيدتان وطفلة وقامتا بإلقاء سجادة وإثنين كيس بلاستيك أسود وإنصرف سائق ” التوك توك ” ثم إستقلت السيدتين والطفلة ” توك توك ” آخر.

هذا وقد أسفر فحص خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية عن وجود آثار حريق بإحدى غرف الشقة ووجود آثار احتراق ببابها تشير إلى غلقه أثناء نشوب الحريق ، كما تبين سلامة باقى غرف الشقة من أية آثار للحريق .. تم رفع عينة من أرضية الحجرة بمنطقة تركز الحريق وبفحصها معملياً تبين خلوها من أية آثار لمواد معجلة على الاشتعال ، وأن سبب الحريق إتصال مصدر حرارى سريع ذو لهب مكشوف ” عود ثقاب ” ببعض المحتويات سهلة الإشتعال بأرضية الحجرة “ملابس ومفروشات” ليحدث الحريق بالحالة التى وجد عليها .

بإجراء الفحوص المعملية وتحليل البصمة الوراثية DNA تبين أن المدعوة/أمانى . م . أ – أم بيلوجية للأطفال الثلاثة المعثور على جثثهم وأن كل طفل منهم من أب مختلف عن الآخر وليس من بينهم زوجها الحالى/حسان . ع . إ ..

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى