سلايدرعاجلنواب وأحزاب

بالتفاصيل.. ننشر جدول أعمال مجلس النواب اليوم الخميس



مجلس النواب
مجلس النواب

 

كتب /صالح شلبى

 

ينظر مجلس النواب برئاسة الدكتور على عبد العال، يوم الثلاثاء المقبل، تقرير لجنة الخطة والموازنة، عن حساب ختامي الموازنة العامة وحساب ختامي الهيئات العامة الاقتصادية، والهيئة القومية للإنتاج الحربي، وحساب ختامي الخزانة العامة عن السنة المالية 2014-2015.

وتضمن أعمال المجلس نظر مشروع قانون بربط حساب ختامي الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2014 و2015، ومشروعات قوانين بربط حساب ختامي موازنات الهيئات الاقتصادية عن نفس السنة، وعددها 50 مشروعًا، وأيضا مشروع قانون بربط حساب ختامي موازنة الهيئة القومية للإنتاج الحربي عن 2014-2015، وأيضا حساب ختامي موازنة البرلمان لعام 2014-2015، والتي تضمنت أزمة السيارات التي آثارها النائب محمد أنور السادات قبل إٍسقاط عضويته.

وتنظر الجلسة  تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الخطة والموازنة ومكتب  لجنة الشئون التشريعية والدستورية عن مشروع قانون  باعتماد الحساب الختامي لموازنة وزارة العدل والجهات التابعة لها، عن السنة المالية 2014-2015.

ويوم الأربعاء ينظر المجلس  تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الصناعة ومكتبي لجنتي الشئون التشريعية و الخطة عن مشروع قانون  مقدم من الحكومة فى شأن تيسير إجراءات منح تراخيص المنشات الصناعية.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى