بالصور.. أمن القاهرة يعلن تفاصيل اختطاف طفل منشأة ناصر


المتهم

 

 

 

 

 

 

كتب- سمير دسوقي/

 

 

 

 

 

 

كشفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة النقاب عن الغموض الذى أحاط باختفاء طفل فى منطقة منشأة ناصر من رضا حسن محمد حسين سن 42 صاحب مصنع خشب ومقيم شارع الخزان يفيد بغياب نجله عمرو رضا حسن محمد البالغ من العمر 4 سنوات أثناء لهوه أمام العقار سكنه وفى وقت لاحق ورد إليه اتصال هاتفي من هاتف محدد لمساومته على إطلاق سراح نجله مقابل مبلغ 500 ألف جنيه ولم يتهم أو يشتبه في أحد و تم تحرير محضر بالواقعة.

وبناءً على توجيهات اللواء مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة بسرعة كشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها فقد كلف اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة فريق بحث برئاسة العميد رئيس مباحث قطاع الجنوب، وتم وضع خطة بحث لكشف ملابسات الواقعة تتصمنت إعادة مناقشة المبلغ تفصيلياً عن ظروف وملابسات الواقعة.

1- حصر وفحص علاقات وخلافات المجني عليه لاستخلاص ما قد يرقى منها لأن يكون دافعاً لارتكاب الواقعة

2- إجراء التحريات بمنطقة الواقعة وصولا لشهود رؤية

3- الاستعانة بالتقنيات الحديثة

4- تجنيد المصادر السرية للمد بالمعلومات

وأثناء السير في إجراءات البحث وردت معلومات لفريق البحث معلومات مفادها أن وراء ارتكاب الواقعة أحمد ناصر محمد أحمد سن 21 عامل نظافة إحدى الشركات ومقيم مساكن أطلس بلوك 14ـ دائرة قسم شرطة البساتين ” نجل خالة المبلغ “.

عقب تقنين الإجراءات تم مجاراة المتهم حيث أمكن تخفيض مبلغ المساومة إلى 300 ألف جنيه حرصاً على حياة الطفل المختطف.

وبالتزامن مع ذلك تم إعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها أسفرت إحدها عن ضبطه حال تواجده بحديقة قصر عابدين ـ دائرة قسم شرطة عابدين وبصحبته الطفل المختطف.

بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأقر بأنه نجل خالة والد المجني عليه ولعلمه بثرائه اختمرت في ذهنه فكرة اختطاف نجله ومساومته على إعادته مقابل دفع مبلغ مالي، حيث استدرج الطفل من أمام العقار سكنه بحجة شراء بعض الحلوى وتوجه به إلى منطقة الضبط ومساومة والده على دفع مبلغ الفدية لإطلاق سراح الطفل المختطف، إلا انه لم يتمكن من إتمام الجريمة لضبطه ومعه الطفل بمعرفة الشرطة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

 

الطفل بين أحضان والديه

error: الموقع محمي