حوادث

أمن القاهرة يعلن تفاصيل القبض على بلطجية «استعراض القوة»



المتهمين

 

 

كتب- سمير دسوقي/

 

شهدت منطقة شمس بقطاع شرق القاهرة واقعة مثيرة، حيث أراد عدد من المسجلين خطر وأصحاب السجل الجنائى المملوء بالجرائم التشاجر فيما بينهم بجميع أنواع الأسلحة قامت قوات الأمن بالقاهرة بالسيطرة الموقف والقبض عليهم جميعا وحرزت الأسلحة وباشرت النيابة التحقيقات.

وبداية ااواقعة عدد من البلاغات تلقتها اجهزة امن القاهرة ورجال المباحث فى منطقة عين شمس بوجود مشاجرة استخدمت فيها المولوتوف والأسلحة النارية بجميع انواعها مما أدى لإصابة الأهالى بحالة من الرعب والهلع وتنفيذا لتوجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية بضرورة التعامل مع العناصرالإجرامية الخطرة.

وعلي الفور انتقل رجال المباحث وقطاع مباحث شرق القاهرة إلى مكان البلاغ، وتم القبض جميع المتهمين ومن بينهم أحد المتهمين لجماعة محظورة كما تم ضبط جميع الأسلحة وزحاحات المولوتوف المستخدمة في الواقعة.

كما تبن من تحريات المباحث أن جميع المتهمين من العناصر الإجرامية المسجلة خطر وأرادوا استعراض القوة فبما بيتهم أمام الأهالى أمراء مساعد الوزير لأمن القاهرة باتخاذ الإجراءات القانونية مع جميع المتهمين وتوجه الأهالى بالشكر لأمن القاهرة على ضبط المتهمين وإعادة الهدوء والاستقرار للمنطقة.

 

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى